الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

سفارة المملكة بالأردن تطلب إخلاء مريض سعودي مصاب بغيبوبة

منذ 9 سنة
4
3212
سفارة المملكة بالأردن تطلب إخلاء مريض سعودي مصاب بغيبوبة
الرياض

استجابت سفارة خادم الحرمين الشريفين بالأردن لذوي الشاب فواز العنزي من أهالي محافظة طريف بطلب النظر عاجلاً لحالته الصحية بعد دخوله بغيبوبة نتيجة لخطأ طبي، ونقله عبر طائرة الإخلاء الطبي للعلاج في أحد مستشفيات المملكة.

وخاطبت السفارة وزارة الصحة الأردنية بتشكيل لجنة للتحقيق حول وجود خطأ طبي ومعاقبة المتسبب، كما أجرت عدة محاولات لنقل المريض لمستشفى العربي الطبي بالعاصمة الأردنية عمّان ورفعت طلباً لإخلائه طبياً لأحد مستشفيات المملكة.

وأوضحت السفارة أنه تم التواصل مع المرافق للمريض فواز العنزي وتقرر إبقاؤه بذات المستشفى الذي تعرض لخطأ طبي فيه وذلك بنصيحة عدد من الأطباء ورغبة من ذوي السفير.

وتواصل سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور سامي الصالح مع نظيره الأردني الذي وجه بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق، والتي بدورها ستصدر نتائج التحقيقات ظهر اليوم الخميس.

وكان فواز دغيشم العنزي قد دخل لأحد المستشفيات بالأردن لإجراء عملية بسيطة بالأنف، قبل أن يتعرض لخطأ في التخدير عند دخوله لغرفة العمليات تسبب بدخوله بغيبوبة.

التعليقات

ع
عايفه الدنياء عدد التعليقات : 309 منذ 9 سنة

ياربي تشفيه وتعافيه وتقومه ﻷهله بسﻵمه

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يشفي مرضي المسلمين

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل

م
محمد تبوك عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

عمالقت الطب بالاردن رحلوا من ايام السبعينات والثمانينات ولم يتبقى منهم احد مصر بالطب افضل بكثير لان ماتبقى لايحملون شهادات الا من دول أوروبا الفقيره

اترك تعليقاً