الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

حرس الحدود: لا وجود لأي عنصر حوثي داخل حدود المملكة

منذ 9 سنة
2
2156
حرس الحدود: لا وجود لأي عنصر حوثي داخل حدود المملكة
الرياض

أكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود، اللواء محمد الغامدي، أنه لا وجود لأي عنصر من ميليشات الحوثي داخل الأراضي السعودية، مشيراً إلى أنه لم يتم رصد أي محاولات تسلل من قبلهم.

وأوضح اللواء الغامدي أن رجال حرس الحدود المنتشرين على طول الحدود مع اليمن، مدعومين بالتدريب الجيد وبأجهزة تقنية حديثة، لكشف أي محاولات تسلل أو اقتراب من الحدود.

ولفت إلى أنه خلال الفترة الأخيرة تم رصد تجمعات لميليشات الحوثي في الجانب اليمني، وتم التعامل معهم بشكل مباشر، ودمرت قوات حرس الحدود الكثير من العربات الخاصة بهم وأجبرتهم على التراجع.

وأشار وفقاً لصحيفة “الرياض”، إلى أن المتسللين الذين تم القبض عليهم خلال الفترة الأخيرة، كانوا غير مسلحين وأرادوا التسلل إلى داخل المملكة للبحث عن عمل.

وحول الوضع في الأماكن القريبة من الشريط الحدودي، أشار اللواء الغامدي إلى أن الحدود آمنة والسكان يمارسون حياتهم بشكل طبيعي دون قلق، وأن رجال حرس الحدود مستعدين للتعامل مع أي طارئ يستهدف أمن الوطن.

التعليقات

م
ملوخيهه عدد التعليقات : 834 منذ 9 سنة

الله يديم الامن والامان…………….

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 9 سنة

بس البلد مليان منهم. الله يكفينا شرهم. يجب نخل كل المقيمين وتصفيتهم. اللهم من اراد بهذا البلد بسوء فاشغله في نفسه. واجعل تدبيره تدميره. آمين.

اترك تعليقاً