الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

القبض على المتسبب في حادثة الدراجات النارية بمكة

منذ 9 سنة
7
7426
القبض على المتسبب في حادثة الدراجات النارية بمكة
عطية المالكي

قبضت فرق البحث والتحري على المتسبب الأول في حادث الدراجات النارية بمكة المكرمة حسب ما أفاد به مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة العقيد طلعت المنصوري مبينا أن التحقيقات لازالت مستمرة لمعرفة ملابسات الواقعة .

وقال العقيد المنصوري بحسب “عكاظ” إنه بالرغم من أن قائد الدراجة النارية المصاب في الحادث الأول لم يقدم أوصافاً دقيقة عن المركبة الأولى المتسببة في الحادث الا ان جهود رجال الامن مكنتهم من التوصل الى الجاني الاول والقاء القبض عليه والتحقيق لازال مستمرا معه .

وأشار الى أن التجمهر حول الحادث هو السبب الرئيسي في وقوع الاصابات الاخرى ، لافتا الى ان تلك التجمهرات التي نشاهدها دائماً حول الحوادث المرورية هي السبب في اعاقة وصول فرق الجهات المسعفة وغيرها من الجهات المختصة .

وشدد على أن ادارة المرور تقوم بحجز الدراجات النارية المخالفة والتي لا تحمل لوحات نظامية وايضاً الدراجات التي لا يتقيد سائقها بلبس الخوذة وتطبيق جميع التعليمات المرورية، مشيراً الى ان الحملات المرورية لملاحقة الدراجات النارية مستمرة للحد من انتشارها .

من جهته اوضح المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة عبدالوهاب شلبي ان الحالات المصابة في حادث الدراجات النارية تتلقى حاليا العلاج في مستشفيات العاصمة المقدسة مبيناً ان الحالة التي دخلت العناية المركزة لازالت منومة بمستشفى حراء بقسم العناية المركزة وحالتها خطرة.

التعليقات

م
ملوخيهه عدد التعليقات : 834 منذ 9 سنة

آمين……….

م
مشعل الحربي عدد التعليقات : 633 منذ 9 سنة

إذا كان متعمد قصوه كفايه استهتار بأرواح الناس

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

الدرجات الناريه مصدر ازعاج والشباب يهايطون فيها على الطرق العامة اللي يسوي حركات يعنني شوفوني والا صوتها عاد سالفة ثانيه مزعج بشكل مو طبيعي المفروض يروحون برا المدن وبعيد عن الطرق العامة وهذا الحادث بيتبعه حوادث كثيرة اذا ما فيه قوانين تردع المخالفين

ا
ابن مكة عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

الله يرحم الاموات ويشفى المصابين
يا مسلمين والله انهم مسببين ازعاج كبير لاهل مكة وللمعتمرين حتى وقت متاخر من الليل
مجموعة دبابات وتقفيل للطرق وترفيع واذيه للمسلمين الاسبوع الي راح مقفلين الخط الدائري تقفيل تام
الله يهديهم ونحتاج وقفة قوية من مرور العاصمة

ا
ابوفيصل. ج @@ عدد التعليقات : 212 منذ 9 سنة

الحمد لله رب العالمين ان دم بنى ادم ما يضيع هدر ولله الحمد طال الزمن اوقصر فانارجال الامن لهم بالمرصاد لكل من يريد ان يعبث بأمن الوطن وان لهروب من موقع الجريمة يعد مخالفة يعاقب عليها القانونة اللهم ارحم المتوفين وأشفى المصابين

a
aburghad عدد التعليقات : 92 منذ 9 سنة

الله يوفقهم ويقويهم رجال الدولة

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

بارك الله فيكم .. اضبطوا المفسد وعلموه عواقب إفساده ….

اترك تعليقاً