الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

تصادم شاحنتين على الدائري الغربي واشتعال النيران بهما في الرياض

منذ 9 سنة
5
3628
تصادم شاحنتين على الدائري الغربي واشتعال النيران بهما في الرياض
نايف المسلم

تسبب تصادم شاحنتين بطريق الدائري الغربي بالرياض في اشتعال النيران بالمركبتين وإغلاق الطريق كليا.

ووقع التصادم بين الشاحنتين على الدائري الجديد بين كوبري عرقة والمهدية، ما أدى لتعطل حركة السير على الطريق، ومباشرة فرق الدفاع المدني والمرور للحادث على الفور.

التعليقات

ه
هزيم الرعد عدد التعليقات : 58 منذ 9 سنة

اصلن الطريق هذا دايم زحمه في الصباح وفي المساء ، ويجيك بعده الجسر المعلق والله
يا هو ازفت طريق شفته داااايم زحمه والسيارات فوق بعض ، وانا يوميا امشي مع الطريق هذا من والى العمل اطلع اصباح الساعه سبع والله لا يوريك كنك في حج ، وارجع الساعه خمس والطريق ازفت من الصباح من كثر الزحمه ولا قيه اي سيارة مرور تنظم السير وتمنع الزحمه ، بس بصراحه والحق يقال الطريق هذا ملياااااان من كاميرات ساهر وطبعا هذا اهم شي !!!

ولا الزحمه من همتهم بش ابدااا

ا
ابوليان عدد التعليقات : 164 منذ 9 سنة

من امن العقوبه اساء الادب وبعدين اذا مافيه نظام يلتزم به ابن البلد الاجنبي يقلده في كل تصرفاته اضافه الى التامين اللي يحميه.

وتلقاه هربان من واحد من الهمج سواقينا اللي الواحد اذا ركب السيارة فهى يضن الطريق ملكه وملك ابوه وجده.

ظ
ظاهرة وليست حالة نادرة! عدد التعليقات : 232 منذ 9 سنة

سواقين النقل العام في الزمن الحالي والله ياغلبهم انك ماتتكل عليهم يسوقون سياكل كيف تم منحهم رخص سير هذا اذا وجدت معهم وايش يعرفون بالاساس من انظمة القيادة والامن والسلامة العلم عند الله وكثرة حوادثهم والتسبب بوقوع حوادث للغير خير شاهد!؟ ارواح تزهق على الطرقات وتأمين يدفع واين الضوابط للحد من هذه الظاهرة في جميع مناطق ومحافظات المعمورة

ا
ابو ناصر عدد التعليقات : 500 منذ 9 سنة

سائقي الشاحنات غالبيتهم من الباكستانيين وهذه الجنسية يغلب عليها الهمجية والجهل والتهور ومخالفة الانظمة . نرجو من المرور تشديد الرقابة عليهم ومنع الشاحنات من السير داخل المدن الا في اوقات تكون الشوارع شبه خالية من المارة والمركبات كوقت الفجر مثلا . ( الملاحظ ان الشاحنة تمر ويراها شرطي المرور ولا يحرك ساكن وكأن الامر لايعنيه) يرفع لمدير الادارة العامة للمرور .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الله يستر على المسلمين .. آمين .

اترك تعليقاً