الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الحريتي يدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لنظافة الايدي‎

منذ 9 سنة
4
2917
الحريتي يدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لنظافة الايدي‎
ابراهيم الزهراني

تحت رعاية مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الصحة العامة الدكتور / محمد بن سعد الحريتي تم تدشين فعاليات اﻻحتفال باليوم العالمي لنظافة اﻷيدي بمكتب المساعد للصحة العامة وذلك صباح يوم اﻷربعاء 1436/7/17 وبحضور عدد من مديري اﻹدارات ورؤساء اﻷقسام .

وأوضح ، الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني أن هذه الفعالية تهدف إلى إبراز أهمية هذه المناسبة والعمل على تكريسها لدى أفراد المجتمع نظراً ﻻرتباطها بمبدأ مكافحة العدوى وضرورة اﻻستمرار في هذا النشاط على مدار العام بما يحقق الوقاية المثلى ﻷفراد المجتمع ومن يقدم لهم هذه الخدمة وتعزيز صحتهم على النحو اﻷكمل.

وأفاد ، بأن هناك جهات مشاركة مثل الوحدات الصحية المدرسية باﻹدارة العامة للتعليم وجامعة الباحة ﻻسيما خلال الطابور الصباحي بالنسبة للمدارس أو عند ابتداء المحاضرات والحديث عن ضرورة العناية بغسيل اﻷيدي ﻷن ذلك يضمن بمشيئة الله قطع سلسلة العدوى بنسبة أكبر ثم وزعت المطبوعات اﻹرشادية لزيادة الوعي بالمناسبة على الطلبة والكوادر العاملة .

IMG_4519

IMG_4515

IMG_4516

IMG_4517

IMG_4518

التعليقات

س
سيف عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

هههههههههههههههههههههههههه بصراحه اشاكلهم مضحكه خصوصا ابوشوراب اللي كنه فار عطشان والا الحرمه كانها حمارة شايله فوق ظهرها حزمه تبن .

ع
عاطل عدد التعليقات : 363 منذ 9 سنة

هههههههههه وش يسون الله يخلف

لازم يحطون حرمه بينهم

صورة ثانيه ثاني واحد على يمين طايرتن عيونه هههههههه اول مره يشوف كاميررة

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله … أتمنى السلامه للجميع من كل شر وأذى …..

اترك تعليقاً