الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

اتفاقية لنبذ التعصب الرياضي بين مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ورابطة دوري المحترفين

منذ 9 سنة
4
1793
اتفاقية لنبذ التعصب الرياضي بين مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ورابطة دوري المحترفين
الرياض

يشهد مقر أكاديمية الحوار للتدريب واستطلاعات الرأي العام في مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني, في الساعة الحادية عشر من صباح يوم غدٍ الخميس, حفل توقيع اتفاقية التعاون بين المركز ورابطة دوري المحترفين السعودي، وذلك دعماً لتعزيز قيم الحوار ومواجهة التعصب الرياضي من خلال حملة “فِرقنا ما تفرقنا”.

وسيوقع الاتفاقية أمين عام مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، ورئيس رابطة دوري المحترفين السعودي محمد بن عبدالله النويصر, وذلك بحضور نائب الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الدكتور فهد السلطان، ومستشار رابطة دوري المحترفين السعودي لشؤون المسؤولية الاجتماعية سعد الدوسري, وبمشاركة عدد من المختصين ورجال الأعلام.

وتهدف الاتفاقية التي ستوقع غداً، إلى تعزيز التعاون المشترك بين المركز والرابطة في نشر ثقافة الحوار، ومواجهة ظاهرة التعصب الرياضي، والعوامل المؤدية إلى الاحتقان بين جماهير الأندية، بالإضافة إلى البرامج والفعاليات الإعلامية، ومواجهة بعض الظواهر السلبية في المجال الرياضي.

الجدير بالذكر أن مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يعتزم إطلاق عددٍ من المشاريع والبرامج المشتركة مع رابطة دوري المحترفين السعودي في المستقبل، لمواجهة تداعيات التعصب والحد منه في الملاعب والرياضة السعودية.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله ..

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

لابد من تنظيف عقول الجماهير من النادي نفسه

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

لام قانون صريح يجرم العنصرية والتعصب

اترك تعليقاً