الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

الرئيس العام لشؤون الحرمين يتسلم التقرير نصف السنوي لأكاديمية المسجد الحرام للعام 1436هـ

منذ 9 سنة
2
1608
الرئيس العام لشؤون الحرمين يتسلم التقرير نصف السنوي لأكاديمية المسجد الحرام للعام 1436هـ
مكة المكرمة

تسلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس التقرير نصف سنوي لأكاديمية المسجد الحرام للعام 1436هـ .

جاء ذلك خلال استقبال معاليه اليوم لمدير أكاديمية المسجد الحرام الشيخ الدكتور وليد بن صالح باصمد الذي أطلع معاليه على الأسلوب المتبع في إقامة الدورات التدريبية التي تقدمها الأكاديمية لمنسوبي الرئاسة , كما بين لمعاليه أعداد الموظفين الذين تم تدريبهم خلال الفترة من 1 /1 / 1436هـ إلى 30 /6 / 1436هـ والذين بلغ عددهم (2725) متدرباً .

ونوه معالي الدكتور السديس بالإنجازات التي حققتها الرئاسة وفق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين من الحجاج والمعتمرين والزوار .

كما وجه معاليه شكره لمن أسهم في إنجاز التقرير,وحثهم على المزيد من العطاء , داعياً الله عز وجل أن يبارك جهودهم وينفع بها.
حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام لشؤون الخدمات مشهور المنعمي ووكيل الأكاديمية لشؤون التدريب أحمد الوذيناني ووكيل الأكاديمية للشؤون الإدارية فايز ملا .

مما يذكر أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في توجه دائم لرفع وتأهيل منسوبيها وزيادة فعالياتهم وإكسابهم المهارات والخبرات اللازمة التي تساعدهم على أداء مهامهم بصورة فعّالة لتقديم أرقي الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وفق توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – .

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

موفقين

اترك تعليقاً