الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

طالبة سعودية تحصد جائزة “فاي كابا فاي” على مستوى الجامعات الأمريكية

منذ 9 سنة
3
2856
طالبة سعودية تحصد جائزة “فاي كابا فاي” على مستوى الجامعات الأمريكية
الرياض

حققت الطالبة ريم بنت عبدالله الربيعة تميزًا على مستوي الولايات المتحدة الأمريكية حيث حصدت شهادة التميز لمنظمة “فاي كابا فاي” التي تمنح لافضل 10% من الطلاب المتفوقين والحاصلين على أعلى المعدلات التراكمية بجامعات أمريكا .

وتتميز “فاي كابا فاي” بكونها أقدم وأعرق منظمات التميز والشرف وتضم عضويتها اسماء مثل جيمي كارتر – الرئيس الامريكي السابق- ، و هيلري كلنتون – وزيرة الخارجية الامريكية السابقة – ، وتشاد هرلي -الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب- وغيرهم .

وعبرت الطالبة ريم الربيعة، عن بالغ سعادتها بهذا الإنجاز، وقالت ” إن ذلك بفضل الله ثم ما وفرته لنا حكومتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وما أتاحته لنا من إمكانات لنصبح لبنات لخدمة وطننا الغالي ورد جزء يسير من حق الوطن علينا.

يذكر أن الطالبة حصلت على مرتبة الشرف الأولى بكلية الحاسب الآلي بجامعة الملك سعود بالرياض ومبتعثة لدراسة الماجستير بجامعة كاليفورنيا ستيت ينفرستي – فولرتون،وأنهت متطلبات الماجستير وحصلت على عدد من شهادات التميز والشكر،ما يعكس المستوى المتميز الذي وصلت إليه المرأه السعودية على المستوى العالمي في شتى المجالات .

حصول الطالبة ريم الربيعة على هذا الإنجاز يعكس ما وصلت إليه المرأة السعودية من تميز على المستوى العالمي وما تحظى به من دعم وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله -.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

موفقه ان شاء الله

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

ماشاء الله الله يوفقها يا رب هذي الأخبار اللي تسر عن المبتعثين مو قضايا وفضايح وروحة لداعش والا غيرها الله يوفقها وما هي غريبة على هالعائلة الله يوفقها

اترك تعليقاً