الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

تعليم المدينة المنورة يعقد اجتماعاً مع إدارة سجون المنطقة

منذ 9 سنة
0
2055
تعليم المدينة المنورة يعقد اجتماعاً مع إدارة سجون المنطقة
المدينة المنوره

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة اجتماعاً للمجلس التعليمي لمدارس مالك بن سنان للعام الدراسي الحالي, بحضور
مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية خالد بن عبدالعزيز الوسيدي ومدير إدارة سجن المدينة المنورة المقدم أحمد بن محمد العمري , وأعضاء المجلس من منسوبي تعليم وسجن المنطقة.

وأكد الوسيدي خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة بالحرة الشرقية, أن إدارة تعليم المنطقة تواصل جهودها ومتابعتها لما تم اتخاذه من توصيات تتعلق بالإعداد والجاهزية للمبنى المدرسي والعمل على تعزيز انتظام الدارسين في المدارس وتهيئة متطلبات البيئة التعليمية المتكاملة.

واستعرض الاجتماع جملة من الموضوعات المدرجة ومنها دراسة توصيات الاجتماع السابق وما تم اتخاذه حيالها من إجراءات , وتهيئة المبنى المدرسي وتأمين احتياجاته وانتظام الدارسين في المدارس وبداية ونهاية اليوم الدراسي, وإجراءات الدارسين من سجون المنطقة من المفرج عنهم قبل وأثناء الاختبارات, إضافة إلى التطرق للأنشطة والبرامج الصيفية وبرامج التوعية والإرشاد في مدارس مالك بن سنان.

وخلص الاجتماع بالتوصية بفتح فصول مجتمع بلا أمية وتكوين لجان لمتابعة تنفيذ البرامج والأنشطة التوعوية, إلى جانب تشكيل لجنة لمتابعة تأهيل السجناء المفرج عنهم, وتأثيث المبنى المدرسي الجديد، والعمل على استكمال باقي الموضوعات وعرضها في الاجتماع القادم للمجلس.

التعليقات

اترك تعليقاً