الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

منسوبوا رعاية الشباب بجازان يزورون الجنود البوسل ضمن ملتقى روح الوطن

منذ 9 سنة
0
1976
منسوبوا رعاية الشباب بجازان يزورون الجنود البوسل ضمن ملتقى روح الوطن
انور حكمي

قام عدد من منسوبي الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجازان وأندية وشباب ورياضيي منطقة جازان يتقدمهم مدير عام مكتب جازان حامد السريعي بزيارة ميدانية للجنود البواسل في قواتنا العسكرية وذلك ضمن فعاليات برنامج ملتقى روح الوطن الذي تقيمه الإدارة العامة للهيئات الشبابية بوكالة شؤون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وينفذه مكتب جازان .

هذا وكان في استقبال الشباب العميد محمد مخرش قائد قطاع الموسم بحرس الحدود ورئيس قسم الشؤون العامة بالقطاع الرائد حسن القصيبي والنقيب ماجد الحارثي وقام الشباب بتقديم الهدايا لكافة أفراد القطاع وأكدوا مدى فخرهم واعتزازهم بما يقومون به من واجب تجاه نصرة الدين والوطن .

هذا وقدم حامد السريعي في ختام الزيارة عدة دروع تكريمية لقادة قيادة قطاع الموسم بحرس الحدود وأكد أن هذا أقل واجب يتم تقديمه لهم , وأضاف أن برنامج ملتقى روح الوطن يرتكز على مفهوم تأصيل القيم الوطنية لدى الشباب وتعزيز روح المواطنة والولاء والشعور بالانتماء واستعراض نهضة وإنجازات الوطن , وهذه الزيارة إحدى الفعاليات التي تؤكد ذلك .
وفي جانب آخر ذكر مدير برنامج ملتقى روح الوطن ومدير المهرجانات بالرئاسة العامة لرعاية الشباب محمد البراك أن هناك عدة فعاليات متواصلة منها التبرع بالدم والذي ينفذ لمدة ستة أيام في مركزي الراشد مول وكادي مول بجازان ويجد قبول واسع من الشباب للتبرع بدمائهم وتقديم جزء من واجبهم الوطني .

وأضاف البراك أن الفعاليات الأخرى مستمرة ومنها معرض ألوان والذي يقام بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار وهو معرض موسع للصور الفوتوغرافية التي تحكي إنجازات الوطن على كافة الأصعدة ويجسد نهضة الوطن في جميع الجوانب وأيضا مسابقة الرسوم الجدارية في مدينة الملك فيصل الرياضية لإبراز منجزات الوطن والجهود التي تبذل لحماية مقدراته ومكتسباته وأيضا عروض مرئية لبعض الأفلام الوثائقية الوطنية .

هذا وقدم حامد السريعي شكره للرئاسة العامة لرعاية الشباب وعلى رأسها الرئيس العام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ولإمارة منطقة جازان وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لدعمهم المتواصل للشباب وإقامة مثل هذا البرنامج للتوعية للشباب وفتح المجال لهم لخدمة الدين والوطن .

DSC_8787

DSC_8787

DSC_0240

DSC_0254

DSC_0301

التعليقات

اترك تعليقاً