الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

صحة القصيم تعرض مشروع مستشفى الصحة النفسية الجديد

منذ 9 سنة
1
2305
صحة القصيم تعرض مشروع مستشفى الصحة النفسية الجديد
بريدة

تعرض صحة القصيم مشروع مستشفى الصحة النفسية الجديد في معرض “قصيم النماء .. ومشاريع التنمية”، المقام حالياً في مركز المؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة.

وأوضح نائب المساعد للشئون الهندسية المهندس محمد عقلا العنزي، أن معرض صحة القصيم شهد زيارات عديدة من المواطنين، بهدف الإطلاع على المشروعات الصحية الجاري تنفيذها بالمنطقة، وقدمت للزوار معلومات مدعومة بلغة الأرقام عن 47 مشروعاً صحياً جاري تنفيذها، وشرح واف عبر المجسمات لعددٍ من المشروعات منها مستشفى الصحة النفسية الذي تم تشغيله مؤخراً، ومستشفى الولادة والأطفال بمحافظة عنيزة, ومشروع الولادة والأطفال بمحافظة الرس، إضافة إلى المشروعات الجاري تنفيذها في مدينة بريدة من تطوير للبنى التحتية بالمستشفيات والمراكز الصحية في المحافظات والمراكز بالمنطقة.

وبيّن المهندس العنزي أن صحة القصيم تتواجد على مدار الفترتين الصباحية والمسائية في معرضها وتسعد باستقبال جميع تساؤلات الزوار وأرائهم وأفكارهم، وتوضيح رؤية المشروعات الصحية التي تنفذ بالمنطقة، داعياً الجميع إلى زيارة المعرض ومشاهدة تفاصيل هذه المشاريع.

التعليقات

ع
عيدالكريم المسلم عدد التعليقات : 559 منذ 9 سنة

سعادة المهندس محمد العنزى المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان الفت انتباهكم الى مستشفى الملك سعود بعنيزة لاتعمل فيه الا عيادة واحدة من ست عيادات اسنان وكل البلد على هذه العيادة من عدم وجود ممرضات والمستوصفات كل واحد يحول على الاخر والمريض يعطى موعد للاشهر من غير بقية العيادات 00 وهذا لايرضاه ملك الحزم اطال الله فى عمره

اترك تعليقاً