الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

بالفيديو: الفنانة دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد والدتها

منذ 9 سنة
7
6577
بالفيديو: الفنانة دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد والدتها
الرباط

احتتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بعيد ميلاد والدتها بطريقة مميزة جدا. دنيا وزوجها أعدا حفلا ضخما لوالدتها، تخللته أغاني واستعراضات مغربية، وأحضرا تورتة خاصة لها حملت صورتها. الفنانة المغربية ظلت تغني مع الفرقة الفنية، ورقصت مع والدتها على أنغامها، على الطريقة المغربية.

دنيا نشرت مجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، وعلقت عليها بقولها: «كانت سهرة رائعة في احلى طبيعة.. الله يخليك ليا ماماتي تستاهلي اكثر يا أطيب قلب وكل عام وإنتي بألف خير العمر كله ولي زين برضا الوالدين» .

التعليقات

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

مايكفي انتي كمان امك

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

طيب لاتنسون تعلمونا لما تحتفل بعيد ميلاد ابوها ننتظركم

م
مسلم عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اللهم اكفنا شر الفتن ماظهر منها ومابطن ووحد شمل المسلمين المؤمنين واجمعهم على كلمة سواء . اللهم لك الحمد على نعمك العظيمة، وآلائك الجسيمة، ولك الحمد والشكر على نعمك الظاهرة والباطنة التي لا يحصيها غيرك، ما علمنا منها وما لم نعلم، لك الحمد حتى ترضى، وإذا رضيت حمداً وشكراً لا ينتهي أُوْلاه، ولا يَنْفَد أُخْراه، إنك أنت الله لا إله إلا أنت، أهل الحمد الوفاء .
اللهم إنا نسألك يا ذا الجلال والإكرام أن تبيض وجوهنا يوم تسود الوجوه. اللهم آتنا كتابنا بأيماننا. اللهم آتِ نفوسنا تقواها؛ زكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها، لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك

ا
الانسه مرزوقه عدد التعليقات : 284 منذ 9 سنة

كلوووووووووووووووووويش ياحظكم .. خلاص انقهرنا مرا يا ام ضروس

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

طيب

r
rabat عدد التعليقات : 425 منذ 9 سنة

سبحان الله العاطي المنان

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

ما شاء الله ….

اترك تعليقاً