الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

(بالفيديو) أسد بحر يصر على الهروب من المحيط لزيارة كاليفورنيا

منذ 9 سنة
8
3675
(بالفيديو) أسد بحر يصر على الهروب من المحيط لزيارة كاليفورنيا
الولايات المتحدة

عثر الأسبوع الماضي، على أسد بحر صغير مختبئا أسفل سيارة في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأميركية.. هو نفسه “رابش” الحيوان الذي عُثر عليه في منطقة سانتا باربرا في فبراير الماضي، وأعيد إلى المحيط الهادي بعد علاجه حينها.

والصغير الذي فقد 7 كيلوغرامات من وزنه عند عودته للمياه، هو أحد الآلاف من صغار أسد البحر الذين لجأوا للشاطئ في كاليفورنيا هذا العام بعد أن أصبح غذاؤهم في المحيط شحيحاً بسبب درجات حرارة المياه الدافئة.

وفي هذا السياق، قال شون جونسون، مدير العلوم البيطرية بمركز الثدييات البحرية في مقاطعة مارين بالقرب من سان فرانسيسكو: “المخيف في الأمر هو أننا لا نعلم متى سينتهي هذا. قد يصبح هذا هو المألوف الجديد. نتعامل الآن مع بيئة تغيرت”.

ومن جهتها، أوضحت إيفيت كوث، المتحدثة باسم المركز، أن في هذا العام تقطعت السبل حتى الآن بما يصل إلى 2800 أسد بحر على الساحل الغربي الأميركي، وهو عدد غير مسبوق.

ونقل “رابش” إلى مركز الثدييات البحرية يوم الخميس بعد أن لاحظه المارة أسفل سيارة متوقفة عند تقاطع في سان فرانسيسكو، واتصلوا بالشرطة وفرق الإنقاذ.

وعولج في مركز مقاطعة مارين مرة سابقة بعد أن أنقذه مركز سانتا باربرا للثدييات البحرية في 8 فبراير الماضي، عندما كان عمره ثمانية أشهر.

وقال عمال الإنقاذ إن وزنه حينها كان 14 كيلوغراما، وعولج من الالتهاب الرئوي وسوء التغذية، وأعيد إلى المحيط بالقرب من سان فرانسيسكو في مارس الماضي، بعد أن زاد وزنه 12 كيلوغراما.

التعليقات

،
،،،، عدد التعليقات : 3295 منذ 9 سنة

لااله الا الله

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

غريب

م
مافي دوري يا طحالب عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

طفش من الطحالب

a
all عدد التعليقات : 3754 منذ 9 سنة

يغير جو (يمكن)

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

يغير جو

1
123 عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

صلو على خير الخلق محمد صل الله عليه وسلم

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

حب يغير جو ….

ز
زيزوم حرب عدد التعليقات : 2523 منذ 9 سنة

ثاني مرة يشرد من المحيط

باين عليه مبزوط

أشنقوه مثل ماشنقوا البريطانيين القرد الفرنسي

اترك تعليقاً