الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

( العمل ) ضبط 31 ألف مخالفة خلال 80 ألف زيارة تفتيشية في 6 أشهر‎

منذ 9 سنة
1
685
( العمل ) ضبط 31 ألف مخالفة خلال 80 ألف زيارة تفتيشية في 6 أشهر‎
الرياض

أسفرت حملات وزارة العمل التفتيشية على منشآت القطاع الخاص في مناطق ومحافظات المملكة عن ضبط (31,374) مخالفة لأنظمة العمل خلال الستة أشهر الأولى من السنة الحالية، بعد تنفيذ مفتشو الوزارة (80,675) زيارة ميدانية على المنشآت، وتم على أثرها إيقاف خدمات الحاسب الآلي عن (6,986) منشأة مخالفة.

وأوضح وكيل وزارة العمل للتفتيش وتطوير بيئة العمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبو ثنين، أنه تم فرض (38,839,258) ريال غرامات مالية على الُمنّشآت المُخالفة التي ضبطت أثناء أعمال الفرق التفتيشية.

وأكد الدكتور أبو ثنين استمرار تنفيذ حملات التفتيش في جميع مناطق ومحافظات المملكة، وتطبيق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات بحق المُخالفين لنظامي العمل والإقامة بكل دقّة، وعدم التهاون في التفتيش، مشيراً في ذات السياق إلى أن تحقيق أنظمة العمل تستوجب تحمّل الجميع مسؤولياته.

وأوضح وكيل وزارة العمل للتفتيش وتطوير بيئة العمل، أن إجمالي المُنشآت التي تمت زياراتها يرتفع بشكل مستمر منذ بداية الحملة، وشرعت الوزارة في التحقق من جميع المُخالفات بعد ضبطها، وتم تشكيل لجان للمتابعة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، لتطبيق العُقوبات المقررة على المُخالفين (عمال وأصحاب عمل).
attachment

IMG_2493

Ù…Ù-تش عمل الرس يتأكد من نظامية العماله

التعليقات

ا
السليمي عدد التعليقات : 227 منذ 9 سنة

حافظ القرآن، التالي له آناء الليل وأطراف النهار لا يشكو مللاً ولا فراغاً ولا سأماً، لأن القرآن ملأ حياته سعادة.

اترك تعليقاً