الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

وصول قادة الخليج للمشاركة في القمة التشاورية في الرياض

منذ 9 سنة
2
2675
وصول قادة الخليج للمشاركة في القمة التشاورية في الرياض
الرياض

تنطلق في العاصمة الرياض بعد ساعات قليلة، القمة التشاورية لقادة دول مجلس التعاون لمناقشة العديد من الملفات على الساحتين الإقليمية والعربية وفي مقدمتها الأزمة اليمنية.

وتوافد ظهر اليوم إلى العاصمة السعودية، الوفود الخليجية، إذ وصل حتى اللحظة الوفد البحريني برئاسة الملك حمد آل خليفة، والوفد القطري برئاسة الشيخ تميم آل ثاني، والوفد الإماراتي برئاسة نائب رئيس الدولة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والوفد العماني برئاسة ممثل السلطان قابوس بن سعيد، شهاب بن طارق.

وكان في استقبالهم فور وصولهم إلى مطار الرياض، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن نايف، وعدد من المسؤولين السعوديين.

ورحب خادم الحرمين الشريفين ، بالوفود المشاركه في قمة الرياض الخليجية.

التعليقات

م
م/محمدخالدالسعيد عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

المملكةالعربيةالسعوديةبمشاركةببحرالخليج العربى والبحرالاحمرعندماتتفق مع دول بحرالخليج العربى الذى يراديشكل عليهابالإتفاق نفسه لدول القرن الأفريقى الذى يراديستثمرمن دول لهاإشكال مع دول الخليج لاننسى الزلازل بداءت تنشط من التنقيب بدول القرن الافريقى هم كبيرفى حمايةالبيئةوالإستيرادلتقنيات المتطورةلرقى الحكومات والشعوب المملكةهمومهاوقلقهامشترك لأن موقعهاعلى أهم بحرين للممرثروات المسلمون والغيرمسلمون أستقرارالدول الإقليميةمكسب للجميع ننتظرمايخرج به هذااللقاءالسامى الرفيع المستوى على الله التكلاوالحسبه

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

اللهم اجعل اجتماعهم اجتماعا مرحوما وسدد خطاهم واخذل عدوهم والهمهم طريق الحق والصوااب ….كااان الله في عوون الجميع

اترك تعليقاً