الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة12 ابريل

جامعة الملك سعود تعفي جنود عاصفة الحزم من الرسوم

منذ 9 سنة
2
1678
جامعة الملك سعود تعفي جنود عاصفة الحزم من الرسوم
الرياض

أعلن معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، عن إعفاء المشاركين في عملية “عاصفة الحزم” من الرسوم الدراسية للطلبة الدارسين في مختلف البرامج والدرجات العلمية التي تقدمها الجامعة.

وأوضح الدكتور بدران العمر، أن القرار يأتي تقديرًا من الجامعة للجهود التي يبذلها الجنود البواسل في الحد الجنوبي، ومساندتهم في الوقوف على جبهة القتال في الذود عن حياض الوطن، مؤكدا أن ذلك لا يُعدّ شيئاً مقابل العمل الكبير الذي يقوم به جنود الوطن المتمثل في تضحيتهم بأرواحهم من أجل حماية البلاد.

وأشار إلى أن المدينة الطبية في جامعة الملك سعود شاركت بأطقم طبية في المهام التدريبية والخدمات الإنسانية في منطقة الحد الجنوبي، للاسهام في تغطية أقسام طب الطوارئ من خلال قسم طب الطوارئ بكلية الطب والمدينة الطبية الجامعية للعمل في المنطقة بنظام المناوبات.
وأفاد أن الجامعة تعمل على تدريب عدد من جنود حرس الحدود، وطلاب جامعات المناطق الجنوبية، والموظفين المتطوعين، والممارسين الصحيين على آليات الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي والرئوي ضمن حملة “أسعف” الوطنية التي تقدمها الجامعة لخدمة المجتمع، علاوة على تدريب الأطباء والعاملين الصحيين على إدارة الكوارث التي تشمل : طب الحشود، وفرز الإصابات في مواقع الكوارث، والتطهير من المواد الكيماوية والإشعاعية.

التعليقات

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

اتمنى كل الجامعاات والمداارس الاهليه تنهج نهجكم وهذا مثل ماقال اخي الدندون اقل وااجب نقدمه لهولاء الرجاال وشي بسيط لدعم المعنويااات ….تشكرا جامعة الملك سعوود على هذي البادره….

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

كفووووووووووووو اقل واجب لهم

اترك تعليقاً