الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

عبدالله العبدالقادر رئيساً لمجلس إدارة “الاتصالات”

منذ 9 سنة
6
2618
عبدالله العبدالقادر رئيساً لمجلس إدارة “الاتصالات”
الرياض

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن قرار مجلس إدارتها الجديد في أولى جلساته بالدورة السادسة، خلال اجتماعه تعيين الدكتور عبدالله بن حسن العبدالقادر رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية، كما شكل المجلس اللجان المنبثقة عنه وفق المهام والصلاحيات المعتمدة.
وذكر بيان للشركة الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالله بن حسن العبدالقادر عضو في مجالس إدارات ولجان عدد من الشركات، ويرأس اللجنة الاستشارية لهيئة السوق المالية، ولجنة مراقبة جودة الأداء المهني بالهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين.

وبحسب البيان فإن الدكتور العبدالقادر عمل أستاذاً في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وشغل عضوية أول مجلس إدارة لشركة الاتصالات السعودية، وكان عضواً في أول مجلس لهيئة السوق المالية، والدكتور العبدالقادر حاصل على بكالوريوس وماجستير إدارة أعمال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ودكتوراه من جامعة كولورادو بالولايات المتحدة الأميركية.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

طيب خير

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ع
عيدالكريم المسلم عدد التعليقات : 559 منذ 9 سنة

الدكتور/ عبدالله عبدالقادر نرجوا من الله ان بكون تعيينك فى هذا المنصب يكون فيه صلاح واصلاح للخدمة حيث ان الخدمة تنقطع عن المشترك اوتكون ضعيفة الارسال وفاتورة النت تأتى كاملة لمن نشتكى يادكتور هل نوصلها لمليك الحزم فهوا لايقبل الظلم ولا استغلال المواطن لمادا لاتكون فاتورة الهاتف مثل الكهرب على حسب الاستخدام لايجوز ان نحلل ماحرم الله

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

عسى خيرر إنشاء الله اتمنى تتحسن الخدماات مع الاداره الجديده….

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يعين كان كل شهر يقطع النت 9 مرات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يوفقه

اترك تعليقاً