الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

بالصور ….النموذجية الثانية الابتدائية بجدة تقيم برنامج تفاعلي بعنوان ( عاصفة الحزم )

منذ 9 سنة
0
7534
بالصور ….النموذجية الثانية الابتدائية بجدة تقيم برنامج تفاعلي بعنوان ( عاصفة الحزم )
أحمد الثقفي

أقامت النموذجية الثانية الإبتدائية يوم الاثنين الموافق ١٥/ ٧/ ١٤٣٦هـ ، نشاطاً مدرسياً تحت عنوان عاصفة الحزم تضمن عروضاً مرئية للقوات السعودية كما تضمن فقرة إنشاد لمجموعة من الطلاب.

وبهذه المناسبة افتتح مدير المدرسة الاستاذ غازي الشيخ البرنامج حيث قال في مستهل كلمته حيث قال : يوم للوطن ولتأكيد دعمنا لجنودنا الشجعان ومبادرة لغرس مفهوم الوطنية في نفوس ابنائنا الطلاب وكل يوم من أيامنا يبعثنا على التأمل والتبصر ويدعو إلى استحضار مسيرة عظيمة وإنجازات كبيرة حققتها مملكتنا الحبيبة من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وأبنائه الملوك من بعده لتصل إلى ذروتها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله الذي نهض بالمملكة لآفاق جديدة جعلها تبوأ مكانة مرموقة بين الدول المتقدمة. استطاع بحكمة القائد الواعي أن يحمل وطنه ومجتمعه ويسير بهما إلى شواطئ آمنة في ظل قرارات موفقة أثبتتها حسن القيادة وروعة القرارات في أصعب المواقف إلى مكانتهما العالمية.. فكانت هذه البلاد حفظها الله مثار إعجاب وتقدير واحترام الآخرين. وها هو يحفظه الله يوجه اهتماماته بنظرة تطويرية شمولية إلى كل القطاعات الاقتصادية والخدمية والاجتماعية بما فيها قطاع التعليم الذي يرتقي في ظل عهده الميمون إلى أعلى الدرجات، ويحظى بدعم كبير إيمانا منه بأهمية العلم والعلماء. وتستمر أيامنا ترسخ لمبدأ الولاء والانتماء لهذا الوطن العزيز ولهذا القائد الباني المعطاء، وها هي النموذجية الثانية الابتدائية بجدة تبادر بفعالية عاصفة الحزم في برنامج يرسم الفخر والعز على ملامح كل المسؤوليين والمشاركيين ، حفظ الله لنا قائدنا وسدد على طريق الخير والصلاح هداه، وأنعم على وطننا بالرخاء، وأدام عليه أمنه واستقراره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – وسمو ولي عهده الأمين يحفظه الله.

وسمو ولي ولي العهد يحفظهم الله.

الجدير بالذكر أن هذا النشاط كان تحت إشراف مشرف النشاط المدرسي بالمدرسة الأستاذ يسري بدوي وبحضور مدير المدرسة الأستاذ غازي الشيخ ووكيل المدرسة الاستاذ عبدالله الثقفي وتحت اشراف امين مصادر التعلم الاستاذ علي دعبوش وتنسيق معلم التربية الفنية الاستاذ بندر عبدربه ومتابعة الاستاذ ماهر براشي وتنسيق المرشد الطلابي الاستاذ ماهر الشيخ بالاضافة الى منسوبي النموذجية الثانية ومجموعة من أولياء الامور للطلاب.
image2

image4

image6

image8

التعليقات

اترك تعليقاً