الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس واعضاء جمعية البر بالمنطقة‎

منذ 9 سنة
0
2519
أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس واعضاء جمعية البر بالمنطقة‎
الباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس جمعية البر الخيرية بالباحة الدكتور صالح بن عباس آل حافظ, وأعضاء الجمعية .

وفي بداية اللقاء أعرب الدكتور آل حافظ عن شكره لأمير الباحة، على دعمه المتواصل للجمعية, وكافة الأعمال الخيرية بالمنطقة, منوهاً بالتواصل مع أهل الخير في دعم الأسر المحتاجة .

واستعرض الدكتور آلِ حافظ أبرز الأعمال والمناشط التي تنفذها الجمعية للمستفيدين منها، التي تنفذ من خلال لجان الجمعية المختلفة التي يقوم عليها مجموعة من المتطوعين والمحبين لعمل الخير.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة, بالأعمال والبرامج التي تنفذها الجمعية للمستفيدين منها، مبدياً سموه تطلعه إلى شمولية أعمال الجمعية في أعمال الخير ودعمها للجمعيات الصغيرة ذات النطاق المحدود, ودعوة الجمعية لكافة الأسر المنتسبة لها إلى الاعتماد على ذاتها من خلال البرامج الأسرية الداعمة لها والمتاحة, متمنياً سموه أن تحقق الجمعية أهدافها, وأن تعم أعمالها كافة المحتاجين .

وفي نهاية اللقاء التقطت الصور التذكارية لسمو الأمير مشاري بن سعود مع رئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية بهذه المناسبة .

حضر اللقاء مدير عام العلاقات العامة والاعلام بامارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ومدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة أحمد بن ابراهيم العاصي, ومدير مكتب الضمان بالباحة شايق بن محمد شايق.
ؤءلايبلال

ؤلالاا

تالل

التعليقات

اترك تعليقاً