الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

عريس يطوف الشوارع مربوطًا بطوق إلى عربة الزفاف

منذ 9 سنة
9
7923
عريس يطوف الشوارع مربوطًا بطوق إلى عربة الزفاف
وكالات

تداول مستخدمو الإنترنت الصينيون صورًا مثيرة للجدل يظهر فيها عريس يطوف الشوارع مع عروسه مربوطًا بطوق في عربة الزفاف بطريقة مهينة جدًا، بدلاً من أن يطوف الشوارع مع عروسه بكامل أناقته داخل سيارة زفاف مكشوفة.

وظهر العروسان فى الصور يسيران جنبًا إلى جنب، ولكن العريس نصفه العلوى عار من الملابس ومرسوم على جسمه عدد من السلاحف وحول رقبته طوق سميك وتم ربطه بحبل طويل في عربة الزفاف المزينة بالورود وفوقها يقف شاب يمسك بالحبل الذي يربط العريس في مشهد مهين جدًا على الرغم من الابتسامة التي تعلو وجه العروسين وجميع المشاركين في الموكب.

وأثارت هذه الصور جدلاً كبيرًا بين مستخدمى الإنترنت في الصين، الذين فسرها بعضهم بأنها واحدة من طقوس الزواج فى مقاطعة “خنان” خاصة أن العريس مكتوب على صدره وظهره “نريد حفيد” و”نريد طفلين”، ولكن كون هذا المشهد واحدًا من طقوس الزواج والتقاليد في هذه المنطقة المحلية لم يغفر له لدى الصينيين الذين اعتبروا المشهد دلالة على “جهل فظيع”.

التعليقات

ا
اللهو البرئ عدد التعليقات : 3433 منذ 9 سنة

الله الله يا تعليق ون فور ون ….من فين جبت هذي .ههههههههه. لاتكون كاهن ومتنبئ او من اهل الفراسة التي تحكم على الناس من الشكل والايحاءات والحركات .الظاهر انت بياع كلاااااااااام يعني مهرج .

ا
الاحمدي عدد التعليقات : 127 منذ 9 سنة

الاسلام اولا نعمه
والعقل نعمه
والهبل موجودددد

a
all عدد التعليقات : 3754 منذ 9 سنة

ماصار خروف صار جرار عربه

1
123 عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

هذ يشبه زمان مضى عند جدي الله يرحمه مقرنه تربط في الثيارن للحرثه

1
141 عدد التعليقات : 8 منذ 9 سنة

العلاقة بين رسم السلاحف وهذه المسيرة هي المطالبة بفسح المجال للصينين بزيادة عدد الانجاب فليست السلاحف بأفضل حال منهم التي ربما تبيض اكثر من 100 بيضة ولم يمنعها النظام من ذلك وكأني بالرجل يلبس قوقعة سلحفاء ويلف صدرية من الحديد على ثدييه في إشارة إلى استعداده هو أيضا للإنجاب إذا دعت الظرورة لخرق القانون والتلاعب بالأنظمة التي تفرض عليهم تحديد النسل .

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

ايش الاهانة هذي

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الحمد لله على نعمة الإسلام …

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

ههههههههههه

ا
امل العنزي عدد التعليقات : 12002 منذ 9 سنة

هذا فاهم قفص الزوجيه غلط …فهموا هالاجرب

اترك تعليقاً