الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الشيخ​ “البريك” يزور رجال “إعادة الأمل”

منذ 9 سنة
5
4620
الشيخ​ “البريك” يزور رجال “إعادة الأمل”
الرياض

نشر الدكتور سعد البريك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صوراً تجمعه بالضباط والجنود الذين شاركوا في “عاصفة الحزم”، والمستمرون بالمشاركة في عملية “إعادة الأمل”.

وكان الشيخ البريك قد قام مؤخراً بزيارة لمقر قوة جازان، حيث التقط ضباط وجنود القوة صور “سيلفي” معه.

من جانبه عبر “البريك” عن دعمه لعملية إعادة الأمل والقوات المشاركة بها، وقال في تغريدة: “المجاهدون المرابطون على حدود بلادنا المباركة في جهاد مشروع، تخوضه قيادات محنّكة، وجنود مخلصون.. اللهم احفظهم وانصرهم”.

يشار إلى أن عديدا من المسؤولين والمشاهير والأكاديميين ومنسوبي جهات حكومية وشيوخ قبائل، قاموا بزيارة لمناطق الحدود الجنوبية للمملكة، لمؤازرة ودعم الضباط والجنود المشاركين بالعمليات العسكرية ضد ميليشيات الحوثيين.
2015-05-03_160344

التعليقات

ا
ابن الوطن % عدد التعليقات : 48 منذ 9 سنة

يالله اللي بعدة كل من يبغى الشهرة يزور القوات المرابطة
(وبعدين هو اللي يأخذ سلفي مع العسكر ماهوالعكس )

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

جزاك الله خير يا شيخ سعد وبارك فيك … والأبطال يستاهلون من يزورهم من الرجال اللذين لهم مكانة رفيعه وسمعه طيبه في المجتمع .. هذا شي يسعدهم ويشد من أزرهم ، ويزيدهم حماساً عندما يسمعون قول الله ورسوله ( عليه الصلاة والسلام ) ، من فضيلتكم وأمثالكم اهل العلم الديني … وفي الختام شكراً لكم وخطوات مباركه بإذن الله ..

ع
عافك الخاطر عدد التعليقات : 676 منذ 9 سنة

الله ياخذك يا–jamalco كانك تحب الفتنه اقسم بالله ان جزمة الشيخ سعد البرك اطيب من وجهك بعض العينات وقسم بالله تحب تسبب فتنه الله ياخذهم يارب ويكفنا منهم يوم يشوف المطاوعه يجيهم حساسيه انا متاكد ان هذا الشخص في بطنه ريح ولا ماقال اخوان ماخوان هينا دوله تطبق القران والسنه فقط تجي انت وشكالك تجيب لنا كلام من راسك لاحول ولاقوة الا بالله الله ينتقم منك ياغبي الدوله غضبن عنك وعن اشكالك تطبق الشريعه الاسلاميه بعد الله قايدنا الله يحفظه سلمان الحزم ومحمد بن نايف ومحمد بن سلمان الحمدلله حنا بخير

ا
السليمي عدد التعليقات : 227 منذ 9 سنة

أنا ودي أفهم وش دخل الاخوان في هذا الموضوع
هل أنت تقصد الشيخ ولا كيف ؟

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

اللهم أكفنا شرهم وردكيدهم في نحورهم خوارج العصر الإخوان _ وبارك لنا في المحمدين محمد بن نايف فارس الأمن مجتث الإرهابيين الإخوان خوارج العصر _ ومحمد بن سلمان حامي حمى الوطن داكك معاقل الحوثيين المجوس وعلي عبدالله صالح في عقر دارهم وردالله كيد الإخوان والمنتمون لهم وإجتثهم من جذورهم

اترك تعليقاً