الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أمير المنطقة الشرقية يفتتح فعاليات الخريج والوظيفة التاسع عشر

منذ 9 سنة
1
2359
أمير المنطقة الشرقية يفتتح فعاليات الخريج والوظيفة التاسع عشر
الدمام

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم فعاليات الخريج والوظيفة الـ 19 (حفل التخرج – اللقاء المفتوح – معرض الوظيفة) التي ينظمها معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية ، وتستمر لمدة ثلاثة أيام ، وذلك في فندق المرديان بالخبر .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي ، ومدير عام فرع المعهد بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن أحمد العرفج ، ومحافظ الخبر سليمان بن عبدالرحمن الثنيان .

بعد ذلك أقيم الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير عام فرع المعهد بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن أحمد العرفج كلمة استهلها بتقديم خالص التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وللشعب السعودي بمناسبة أختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا لولي العهد ، سائلا الله العزيز القدير لهما التوفيق والسداد وان يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة .

ونوه العرفج بتفضل سمو أمير المنطقة الشرقية اليوم برعاية فعاليات ” يوم الخريج والوظيفة التاسع عشر ” بفرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية لهذا العام الذي يؤكد اهتمام سموه بأبنائه الدارسين وتقديره لدور المعهد في إعداد وتأهيل العنصر البشري ، كما أنها تعكس اهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بتطوير الإنسان باعتباره محور التنمية في هذه البلاد المباركة.

وقال ” إننا نحتفل بتخريج دفعة جديدة من الدارسين بفرع المعهد بالمنطقة الشرقية قوامها “149” خريجاً حصلوا على شهادة الدبلوم ضمن خريجي وخريجات المعهد لهذا العام وقد قدمت لهم أكثر من ” 624 ” فرصة وظيفية ، متمنياً لهم حياة عملية موفقة وأن يكونوا عوامل بناء تساعد في النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة في هذا العهد الزاهر .

وأشار العرفج إلى أن فعاليات يوم الخريج والوظيفة تشمل إقامة لقاء مفتوح بعنوان ” التميز الطريق الصحيح للوظيفة ” ومعرضاً ليوم المهنة يجسد روح التعاون المثمر بين المعهد والقطاع الخاص تشارك فيه العديد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص ، حيث يلتقي فيه مسئولو التوظيف بخريجي المعهد لتعريفهم بالفرص الوظيفية المتاحة لهم .

وأكد أن معهد الإدارة وبقيادته الطموحة قد حقق بحمد الله تعالى كثيراً من الإنجازات في مجالات التنمية الإدارية والتي جعلت منه رائدا وشريكا متميزاً في التنمية الإدارية ، حيث ساهم في تدريب آلاف من أبناء هذا الوطن ، كما أسهم في تقديم المشورة والدراسات البحثية وعقد الندوات ذات العلاقة بالقضايا والمشكلات الإدارية ، لافتا إلى أن المعهد لم يتوقف عند هذا الحد بل سعى لمواجهة التغيرات الحديثة بتطوير ذاته ، حيث شهد المعهد خلال السنوات الماضية مبادرات ومشاريع استراتيجية عدة منها تطوير البناء الاستراتيجي والتنظيمي وتوظيف التقنية وضمان الجودة والاعتماد ويأتي المشروع الأهم وهو تطوير جميع البرامج الإعدادية والتدريبية والحلقات .

بعد ذلك ألقى المتدرب الخريج علي عبدالله العجاج كلمة الخريجين نيابة عن زملائه الخريجين عبر فيها عن سعادته بحضور سمو أمير المنطقة الشرقية والحضور لحفل تخرجهم ، كما شكر جميع العاملين بالمعهد على ما قدموه لهم أثناء مسيرتهم العلمية بتهيئة المناخ المناسب للتحصيل العلمي وفقا لأرقى مستويات التعليم والتدريب.

عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية كلمة أشاد فيها بالمعهد وجهوده التدريبية في تعلم وتدريب المتدربين وتهيئتهم لحقل العمل ، معرباً عن تهنئته للخريجين وتمنى لهم حياة عملية موفقة لخدمة الدين ثم المليك والوطن .
وفي ختام كلمته شكر معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي ومدير عام فرع المعهد بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن أحمد العرفج.

إثر ذلك كرم سموه الخريجين المتفوقين ، كما كرم الجهات الداعمة والراعية.

بعدها تسلم سمو أمير المنطقة الشرقية درعا تذكاريا من المعهد بهذه المناسبة .

بعد ذلك افتتح سموه معرض الخريج والوظيفة ثم تجول في أجنحة وأقسام المعرض المختلفة واستمع لشرح من الجهات المشاركة .
وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين.
000-60092110914306547144662015-05-03_152302

التعليقات

1
123 عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

الف الف مبروووك

اترك تعليقاً