الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

” سايتك ” يطلق البرنامج التدريبي للتسوق الالكتروني للأسر المنتجة

منذ 9 سنة
0
1773
” سايتك ” يطلق البرنامج التدريبي للتسوق الالكتروني للأسر المنتجة
الخبر

أطلق مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية ” سايتك ” التابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن اليوم البرنامج التدريبي ” التسويق الإلكتروني للأسر المنتجة ” بالتعاون مع بنك الجزيرة وذلك بمقر سايتك بالخبر وتستمر فعالياته خمسة أيام .

ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركات من الأسر المنتجة بمفهوم التسويق الإلكتروني وخصائصه وتحديد مكونات المنتج التسويقي وكيفية انعكاسها على إنتاج الأسر , ليستفيد من البرنامج 40 أسرة منتجة من السيدات تم استقطابهن من الجهات المخصصة لدعم الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة .

كما يتناول البرنامج تحديد جوانب القوة والضعف في عناصر المنتج التسويقي ، وتمكين الأسر من تطبيق أفكار جديدة في الجوانب التسويقية والمستخدمة في التسويق الإلكتروني الحديث بما يتلاءم مع منتجاتهم .

وأوضح مدير عام مركز سايتك الدكتور حبيب أبو الحمائل أن إقامة البرامج تأتي ضمن أهداف المركز في خدمة والمسئولية الاجتماعية ، وانطلاقاً من رسالته الهادفة إلى نشر التعليم والمعرفة من خلال دعم العمل والإنتاج والتحول من المساعدة إلى المشاركة الفاعلة في الاقتصاد الوطني وتنمية وتطوير البنية الأساسية لمشروعات الأسر المنتجة .

يذكر أن مركز سايتك يعتزم بعد الانتهاء من البرنامج إقامة معرض متخصص لتسويق منتجات الأسر المنتجة على مستوى المنطقة الشرقية ليتبنى دعم المستثمرات من المنزل ورائدات الأعمال الناشئات ، ويتطلع المركز لأن يكون المعرض مثالاً يحتذى في خدمة المجتمع من خلال دعم المرأة السعودية وتفعيل دورها في المجتمع وتحقيق تطلعاتها في دعم مسيرة التنمية الوطنية .

التعليقات

اترك تعليقاً