الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

اليمنيون يتوافدون على سفارة بلادهم لتصحيح أوضاعهم

منذ 9 سنة
3
3089
اليمنيون يتوافدون على سفارة بلادهم لتصحيح أوضاعهم
الرياض

شهدت السفارة اليمنية بحي السفارات في الرياض توافد أعداد كبيرة من المقيمين في المملكة بطريقة غير نظامية من أبناء اليمن الشقيق؛ وذلك لطلب تعديل أوضاعها رغبة منهم في الاستفادة من التوجيه الجديد بتصحيح أوضاعهم.

وسعى اليمنيون لتصحيح أوضاعها عبر التواصل مباشرة مع سفارة بلادهم مفي الوقت الذي جندت الجهات ذات العلاقة إمكاناتها لإنهاء إجراءاتهم لتتوافق مع نظام العمل السعودي.

يأتي ذلك بعد يوم من توجيه خادم الحرمين الشريفين باتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح أوضاع المقيمين في المملكة بطريقة غير نظامية من أبناء اليمن الشقيق قبل تاريخ 20/6/1436هـ وذلك بمنحهم تأشيرات زيارة لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد بعد حصولهم على وثائق سفر من حكومة بلادهم الشرعية، والسماح لهم بالعمل وفق ما لدى الجهات المختصة من ضوابط، ويكون العمل بهذا الإجراء لمدة شهرين من تاريخ بدء التصحيح.

التعليقات

ا
ابو هيثم عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

طيب هل المجهول اللذي دخل من الحدود ولا يملك اي اوراق يشمله هاذا القرار

م
مشعل الحربي عدد التعليقات : 633 منذ 9 سنة

كلام صحيح

ب
بدون مجامله ولانفاق عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

لن يذهب ولا 10% من اليمنيين لتصحيح أوضاعهم ، خذوها مني لأن معظمهم إما متسللين وإما مجهولين ، والسبب الآخر لايريدون من الجهات الأمنيه التعرف على مرتكبي الكثير من الجرائم والقضايا والسرقات التي تقيد ضد مجهول ، والسبب الثالث بني جلدتهم يخبئونهم في مساكنهم ويقومون بتشغيلهم بأقل الأجور ، والسبب الرابع سيقولولون ماذا سنستفيد من 6 أشهر ؟ أهوه حنا متبطحين ومتسدحين ولنا عشرات السنين وماحد حولنا ! نجي هالحين ونضع أنفسنا تحت طائلة النظام والتجديد والرسوم والكفالات والملاحقات ..

اترك تعليقاً