الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

الأمير سعود الفيصل يعبر عن تقديره للمشاعر الفياضة التي غمره بها الشعب السعودي

منذ 9 سنة
16
5476
الأمير سعود الفيصل يعبر عن تقديره للمشاعر الفياضة التي غمره بها الشعب السعودي
الرياض

صرح صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الدولة عضو مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين المشرف على الشؤون الخارجية قائلاً : ” تابعت ببالغ الحب والود والتقدير المشاعر الفياضة والكلمات النبيلة والثقة الكريمة التي غمرني بها أبناء وبنات الشعب السعودي الكريم سواء كان ذلك عبر وسائل الإعلام أو الرسائل الشخصية وأخص بالذكر مواقع التواصل الاجتماعي التي حملت معها جميل العبارات ودفئها، وكان لها عظيم الأثر في نفسي وأبت إلا وأن تكون أشبه بالوسام الذي أرجو أن أكون جديرا به “.

وأضاف سموه : ” وأعظم ما أملك أمام هذه المشاعر الجميلة التوجه بالدعاء للمولى عز وجل أن يديم على هذا الوطن المحبة بين أبنائه ولحمته الوطنية، ويحفظ له أمنه واستقراره وازدهاره في ظل قيادتنا الرشيدة ”

التعليقات

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 9 سنة

من احبه الله للتصحيح وسلامتكم

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 9 سنة

الاسد والفارس الامير سعود الفيصل والله لو بيدي شئ اقدمه لك كهدية تستاهل مقامك الكريم لقدمتها ولكن ندعوا الله لك بزيادة الحب والسعادة لك واسرتك المحترمة ونعاهدكم بان نبذل انفسنا في خدمة بلادنا ونموت في الدفاع عن كل شبر من ارضها ويكفي ان نشاهد سموكم الكريم بجوار ملكنا المحبوب ومن احبه تجد الناس يحبونه

ا
اللهو البرئ عدد التعليقات : 3433 منذ 9 سنة

بيض الله وجهك …فقد رفعت اسم المملكة في المحافل الدولية .وكنت خير سفير لها سياسيا …الله يديم علىك موفور الصحة …فوالله اني افتخر بك .والله شاهد على ما اقوله.

ذ
ذكي عدد التعليقات : 143 منذ 9 سنة

شكراً من القلب سمو سيدي الأمير /سعود الفيصل
أنا اشهد انك منت وزير خارجية بس أنت (ملك)

م
من الأحساء عدد التعليقات : 2401 منذ 9 سنة

الله يحفظك ويديم عليك الصحه والعافيه جعلك ذخر لمملكتنا الحبيبه والشعب السعودي الوفي والله لأ يحرمنا عيال عبد العزيز واحفاده أدامهم الله

ا
الأصمعي. عدد التعليقات : 89 منذ 9 سنة

سلاااااااااامتك يا سعود من كل الاوجاع

a
all عدد التعليقات : 3754 منذ 9 سنة

كفووووو يا ابو فيصل الله يحفظك

k
khalid عدد التعليقات : 13 منذ 9 سنة

شكرآ شكرآ امير الدبلوماسيه نستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

انت مدرسه للسياسه كل وزير خارجيه لابد ان يقف لك احتراما

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

تستاهل كل خير طال عمرك

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

ماذا عساني ان اكتب ولساني فكري الجمته لحظة الوداع …
ان رحلت عن كرسي الوزاره فعرش حبك في سويدا قلوبنا ستبقى رمزاً للهيبه والحب ستبقى اعمالك خالده ذكرها المبغض قبل المحب أنت الرقم الصعب اعان الله من بعدك فالحمل ثقيل ومهما تعاقبة الاجياال على كرسيك فلن ولن نجد لك بديل مهما طاال الزماان وتعلم الافناان واترقوا الشكران….
ستبقى آلستنا تنهج لك بالدعاء مابقيت انفاسنا تخالج صدورنا ..
ادام الله عليك لباس الصحة والعافيه وجزاكم الله عنا خير الجزاء ..

1
123 عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

تستاهل اكثر يا سمو الأمير والله مذكر انه قليل في حقك
اتمنا لك الصحه والعافيه

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

دمتم بخير وصحه وعافيه ياسعود أديتم وكفيتم وأديت كل إللي عليك وهنيئا لكم نلتم حب كل الشعوب لكم حفظكم الله وتلهج الألسن لكم بالدعاء ودمتم بخير وصحه وعافيه والله يحفظكم – محبكم في الله – جميل قرشي – الطائف

ق
قال الوداع...قلت ياسعود بدري.. عدد التعليقات : 361 منذ 9 سنة

أنا أشهد إنك تربعت في سويداء قلوبنا الصغير قبل الكبير…أو لم تقود دفة سفينة المملكه طوال أربعين عامآ بين الأمواج المتلا طمه إلى بر الأمان !!! …إنه جيل كامل وعى وترعرع وشب على رؤيتك يافارس السياسه وسيدها وتكحلت عيونهم بمرئاك في المحافل الدوليه تقود بلدك من نجاح إلى نجاح وتنافح عن قضاياه وقضايا أمتك العربيه والإسلاميه حتى أعياك المرض وأسقطت الخصوم ولم تسقط ياسليل الملوك ..ياإبن الفيصل..فداك أرواحنا..ستظل في قلوبنا خالدآ ياسعدنا ياسعود وسنظل ندعوا لك بالصحه وطول العمر ونسأل الله أن يجازيك خير الجزاء لما قدمته لأمتك ووطنك فأنت السيف الصارم البتار اللذي يصدّع بالحق ولا يخشى في الله لومت لائم … ونحمد الله بإن أكرمنا ببقائك على رأس هرم الدبلوماسيه بإشرافك على سياسة المملكه اللتي صنعتها أنت ووالدك العظيم فيصل بن عبدالعزيز..رحمه الله وأطال في عمرك.

ا
الباسل عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

الله يشفيك ياسعادة الأمير … تركك لكرسي الخارجيه خساره لنا والله ….وأطال الله في عمرك

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

تستاهل اكثر يا سمو الأمير ، يعلم الله عن مدى حب الشعب لك ، حب لايحده حدود أطال الله بعمرك وشافاك ، وحب لمن خلفك عليه رحمة ربنا ومغفرته .. آمين .
.
… كلكم شجره مباركه يا سمو الأمير ، الله يجعلكم ذخراً للإسلام والمسلمين ، يا خدام بيته الحرام .. الله يعزكم ولا يعز عليكم .. آمين .

اترك تعليقاً