الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

والدة طالبة تقتحم مدرسة بمكة مهددة بضرب إحدى الطالبات وأمها

منذ 9 سنة
3
3068
والدة طالبة تقتحم مدرسة بمكة مهددة بضرب إحدى الطالبات وأمها
مكة المكرمة

أوضحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أنه قامت إحدى أمهات طالبات التربية الفكرية بمدرسة متوسطة بحي العوالي مدمج بها فصول للتربية الفكرية بمحاولة اقتحام المدرسة مهددة بضرب إحدى الطالبات وأمها الإدارية بالمدرسة.

وبعد تردد من أم الطالبة على المدرسة وافتعال المشاكل تلقت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بلاغاً بذلك من المدرسة فوفرت سكيورتي بالإضافة إلى حارس المدرسة إلا أن الأم حضرت هذا اليوم واقتحمت المدرسة فتم استدعاء الشرطة بعد تأمين الطالبات ومنسوبات المدرسة في داخل المبنى , واحتواء اﻷم والبنت وعزلهما في فناء المدرسة ومنعهما من الاعتداء على أحد بعد تهدئتهما , بحضور رئيس اﻷمن ومندوب الطوارئ ومشرفة السلامة.

حيث جرى تبليغ الشرطة بالحالة، ودخلت السجانات وتم اصطحابها إلى مركز شرطة العزيزية للتحقيق وأخذ التعهدات عليها بعدم تكرار ذلك بالاعتداء على أحد أو إثارة الفوضى في المدرسة.

وأكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة على أهمية سلامة الطالبات ومنسوبات المدارس، وتحذر من العبث بأمنهن، وقد تمت التوصية بدراسة حالة الطالبة من قبل لجنة من التوجيه والإرشاد لوضع برنامج علاجي لمتابعة سلوكها، وتعديله لاسيما وأنها تعاني من سلوك عدواني تجاه الآخرين، كما أنها تعاني من صعوبات في التعلم، وقد قامت سابقاً بالاعتداء على ابنة إحدى الإداريات وبعض الطالبات وصرحت بكراهيتها للإدارية وهددتها بالضرب.

التعليقات

ف
فواز م عدد التعليقات : 192 منذ 9 سنة

يمكن طيب بنت الادارية ضاربة بنت المرأه المعتدية خلونا نكون منصفين وعدلين ليش نصدق جهه وحدة فقط علمأ بأن تصرفها غير صحيح المفروض تشتكي بطريقة نظامية

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

الله يشفيها بس امها وش وضعها

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

الله يكون بعون المعلمات وبعد الله يكون بعون الأهل اللي عندهم ولد او بنت عندهم مشاكل صحيه نفسية او فكريه يبيلهم صبر وقدرة تحمل وطولت بال الله يكون بعونهم

اترك تعليقاً