الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

الخدمة المدنية تعلن 12 ألف وظيفة صحية

منذ 9 سنة
10
6529
الخدمة المدنية تعلن 12 ألف وظيفة صحية
الرياض

كشف وزير الخدمة المدنية خالد العرج، أن الوزارة ستعلن اليوم، ما يزيد على 12 ألف وظيفة طبية وصحية شاغرة ومشغولة بغير سعوديين، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة.

وأوضح العرج في تغريدتين له عبر حسابه في “تويتر”أن الوظائف المعلنة للرجال والنساء تشمل تخصصات عدة أبرزها: طب عام، طب أسنان، القبالة، تخصصات صحية متنوعة.

أكدت مصادر مطلعة في وزارة الصحة أن الوظائف التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية تشمل وظائف صحية لجميع القطاعات الصحية بمناطق ومحافظات المملكة، بما في ذلك القطاعات الصحية الأخرى.

وبينت المصادر أن جميع هذه الوظائف هي تخصصية بحتة بما فيها وظائف أطباء أسنان، مشيرة إلى إن التقديم سيكون عن طريق “جدارة” عبر موقعها الإلكتروني ولمدة أسبوع كامل ابتداء من اليوم.
وكشفت المصادر أن هذه الوظائف جميعها على الباب الأول ولا تشمل الخريجين حملة الدبلومات الصحية، مشيرة إلى أن هذا الإعلان يأتي من باب التعاون بين وزارة الصحة ووزارة الخدمة المدنية، وهذه الوظائف في المقام الأول تخدم أبناء الوطن.

التعليقات

ن
نوووو عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

ومساعدين طبيب الأسنان شكل مالنا نصيب

ن
نوووو عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

صبرا جميل والله المستعان

ن
نوساااا عدد التعليقات : 41 منذ 9 سنة

يااااااااارب ياااااااارب ياذو الجلال والاكرام ترزقني وظيفه وترزق كل محتاج..
لمتى ننتظر..بكالريوس وتعب ع الفاضي..يارب وكلت امري اليك..

ع
عزام الدخيل عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

انا خريج دبلوم صحي تبع وزارة العليم العالي المشمولين بالامر الملكي بس عزام الدخيل رفض بتعيينا ..؟؟؟ والاعلان هذا يستبعد الخريجين المشمولين بالامر الملكي ..؟؟؟؟؟؟

م
مافي دوري يا طحالب عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

الله يرزق الجميع

ص
صدى عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

على كيفكم تقلون مافي وظائف لدبلومات انتم متاكدين ان مصادركم وزارة الخدمه او زارة الزراعه ،، المتحدث اعلان يوجد من ضمنها وظائف لدبلومات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

ألح على ربك باالدعاء ، ولن يخذلك الله مع إخلاص النيه والعمل الصالح ..
.
قال تعالى : (( وقال ربكم ادعوني أستجب لكم )) الآية .
روى النعمان بن بشير قال : سمعت النبي – صلى الله عليه وسلم – يقول : ( الدعاء هو العبادة ) ثم قرأ (( وقال ربكم ادعوني أستجب لكم إن الذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جهنم داخرين )) قال أبو عيسى : هذا حديث حسن صحيح .
فدل هذا على أن الدعاء هو العبادة . وكذا قال أكثر المفسرين وأن المعنى : وحدوني واعبدوني أتقبل عبادتكم وأغفر لكم .
وقيل : هو الذكر والدعاء والسؤال . قال أنس : قال النبي – صلى الله عليه وسلم – : ( ليسأل أحدكم ربه حاجته كلها حتى يسأله شسع نعله إذا انقطع )
ويقال الدعاء : هو ترك الذنوب .
وحكى قتادة أن كعب الأحبار قال : أعطيت هذه الأمة ثلاثا لم تعطهن أمة قبلهم إلا نبي : كان إذا أرسل نبي قيل له : أنت شاهد على أمتك ، وقال تعالى لهذه الأمة : (( لتكونوا شهداء على الناس )) وكان يقال للنبي : ليس عليك في الدين من حرج ، وقال لهذه الأمة : (( وما جعل عليكم في الدين من حرج )) وكان يقال للنبي : ادعني أستجب لك ، وقال لهذه الأمة : (( ادعوني أستجب لكم )) .
.
… اسأل الله ان يرزقنا ويرزقك الرزق المبارك ويوفق الجميع خير .. آمين .

ش
شمري عدد التعليقات : 67 منذ 9 سنة

كل ماجيت اقدم عقدو الامور الحين الوظائف ذي لغير التربويين بكالوريوس جامعه مابي اصير دكتور ولاادةة ولا دكتووور قلب على الاقل وظيفه ادارية استر فيها نفسي

ش
شمري عدد التعليقات : 67 منذ 9 سنة

ابو محمد الله مارزقني ؟…

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الله يرزق المسلمين خير ..

اترك تعليقاً