الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أحمد بن عبدالعزيز: المملكة تدعم العمل الخيري في الداخل والخارج

منذ 9 سنة
3
2054
أحمد بن عبدالعزيز: المملكة تدعم العمل الخيري في الداخل والخارج
علي القرني

وصف الأمير أحمد بن عبد العزيز، الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر، المملكة بقيادتها الحكيمة بأنها “قاطرة قوية تقود وترعى وتدعم منظومة من العمل الخيري والإنساني ليس داخل المملكة فقط، بل في أرجاء عديدة من العالم”.

وأكد أن هذا التوجه المتميز يسانده نخبة من صناع القرار المدركين لأهمية العمل الخيري، ولدورهم في إرساء قواعد التراحم في المجتمع، الأمر الذي نلمسه في العديد من القرارات والأنظمة المميزة التي تهتم بفئات عديدة من المجتمع في مقدمتهم كبار السن ومرضى الزهايمر .

وقال خلال رعايته الاجتماع السادس للجمعية العمومية لجمعية الزهايمر: نعتز بما تحقق خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ تأسيس الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر من نقلة نوعية في التعاطي مع مرض الزهايمر في المملكة، الأمر الذي نراه متجسداً في منظومة من برامج الرعاية المتكاملة، يواكبها جهود توعوية متميزة، وبرامج غير مسبوقة لحشد المساندة المجتمعية، وشراكات مقدرة مع العديد من منشئات القطاع الخاص”.

وأشاد الأمير أحمد بن عبدالعزيز بتنامي دور الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمرعلى صعيد الوطن، مشيداً بحجم الدور الوطني المتنامي الذي تقوم به الجمعية ، وريادة هذه المؤسسة الخيرية في ترسيخ ثقافة الوفاء لأناس قدموا لبلدهم ولأسرهم الكثير، وذلك عبر تبني استراتيجية علمية متكاملة المحاور تعكس صورة مثلى من صور العمل الخيري في المملكة .

وشكر الأمير أحمد وزارة الشؤون الاجتماعية نظير ما تتبناه من توجهات ايجابية جديدة فيما يتعلق بتوفير بيئة داعمة لمؤسسات العمل الخيري، وكذلك وزارتي الصحة والتعليم، ولمجلس الشورى وما يبديه من تفاعل مع قضايا المجتمع المحلي.
الأمير أحمد خلال انعقاد الجمعية ويظهر إلى يمينه الأمير سعود وإلى يساره الدكتور القصبي

الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر

جانب من توقيع الاتفاقية بين الجمعية ومثلها الأمير سعود بن خالد وجامعة الملك سعود ومثلها الدكتور بدران العمر

التعليقات

!
!!!!!!!!!!!!! عدد التعليقات : 88 منذ 9 سنة

لك حب لشخصك من الكثير
سواء ايام كنت مسؤول او من غير.
وفقك الله

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله وحده لا شريك له والله أكبر ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

بارك الله في دولتنا ، دائماً أياديهم ممدوده للعطاء ورفع المعانات والعناء عن المحتاجين والمنكوبين والضعفاء ، واسأل الله ان يثيبهم على اعمالهم الخيره خير ثواب .. آمين .

اترك تعليقاً