الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

الهلال الأحمر: لا صحة لتعيين عناصر نسائية

منذ 9 سنة
1
1744
الهلال الأحمر: لا صحة لتعيين عناصر نسائية
نايف المسلم

نفى مدير الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة بندر بارحيم ما تردد عن تعيين عناصر نسائية في الهلال الأحمر، مؤكدا لـ«عكاظ» أنه لا صحة لما نسب إليه في هذا الشأن.

وأشار بارحيم بحسب “عكاظ”الى أن هناك طبيبات وممرضات سعوديات متطوعات يقمن بواجبهن التطوعي بالحرم المكي في موسمي رمضان والحج. وقال إن الهلال الأحمر يضطلع بمهمة خدمة ضيوف الرحمن وكل مواطن ومقيم في هذا البلد المعطاء، منوها بدور الأطباء والمسعفين الذين يعملون في نوبات على مدار الساعة.

التعليقات

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

والله المفروض يكون فيه لانه من حق النساء يخدمهم نساء وحنا عانينا من هالشيء مرة بنت خالتي تعبت وطلبنا الهلال الأحمر ماقصروا جو بوقت قصير بس بصراحة كلهم رجال وشباب بعد ماهم كبار واضطرينا نوقف جنب البنت لين خلصوا من عملهم وطلعوا لسيارة الإسعاف وبعد طلعت خالتي معهم لين وصلنا المستشفى وهناك الحمدلله فيه نساء من دكتورات ومنرضات قاموا بالواجب ونفس الشيء عندنا بالمدرسة بنت تعرضت لنوبة صرع المدرسة طلبوا الهلال الأحمر وماقصروا جو بالوقت المناسب بس كلهم رجال مافيهم مرة وحدة مع انها مدرسة بنات والمريضة بنت بس نقول الحمدلله اهم شيء سلامة المرضى مع انه حق شرعي للنساء انهم يخدمهم نساء

اترك تعليقاً