الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

فنون أبها تقدم ورشة تدريبية بعنوان “أدوات الممثل “

منذ 9 سنة
3
2007
فنون أبها تقدم ورشة تدريبية بعنوان “أدوات الممثل “
أبها

تنطلق على مسرح الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها، مساء غد الثلاثاء فعاليات الورشة التدريبية التي تنظمها لجنة الفنون المسرحية في الجمعية بعنوان ” أدوات الممثل ” للمدرب فراس البطاينة ، أستاذ الدراما في جامعة اليرموك .

وأوضح مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي، أن الورشة التدريبية تنعقد على مدى يومين ، وتنطلق عند السادسة من مساء كل يوم وحتى التاسعة ، مشيرا إلى أن اختيار موضوع هذه الورشة جاء تلبية لما تحتاجه الساحة المسرحية اليوم ،في ظل وجود مواهب شابة كثيرة تزخر بها منطقة عسير ، واللذين هم بحاجة ماسة لمثل هذه البرامج التدريبية لشق طريقهم إلى خشبة المسرح وفق أسس علمية ممنهجة تخدمهم على المستوى البعيد .

وأضاف السروي ، يستهدف هذا البرنامج فئة الشباب من عشاق المسرح ومحبيه ، والمجال مفتوح لكل من يرغب في الحضور ، وقد تم اختيار مدرب متخصص لتقديم هذه الورشة بهدف تقديم معارف ومهارت مثرية لكل من يحضر هذا البرنامج ، داعيا الجميع للحضور والاستفادة مما سيقدمه ضيف اللقاء .

التعليقات

م
مسافات عدد التعليقات : 832 منذ 9 سنة

قبل خمسة عشرعاما قدمت الى عسير برفقة مجموعة من الزملاء بينهم عدد من المسرحيين والموهوبين وسالنا عن جمعية الثقافة والفنون وذهبنا لزيارتها مساء وعند وصولنا وجدنا مجموعة من الاخوان يتسامرون داخل مكتب بما فيهم مدير الجمعية ولا اتذكر اسمه المهم عرفناهم بأنفسنا وأردنا ايضا ان نتعرف على انشطة الجمعية خلال الصيف .. وكانت المفاجأة..
ان الجمعية ليس لها أي نشاط لعدم وجود مشاركين .. المهم بقينا نتحدث بعض الوقت ولم يخرج الحديث عن الغيبة وانتقاد فلان والسخرية من فلان وضحك لايتوقف !! وكأننا في احد المقاهي القديمة !! عندها اشرت للزملاء ثم استاذنا وذهبنا متمنين اننا لم نأتي الى هذا المكان .. ومنذ سنة تقريبا وجدت من خلال الصحف انشطة يومية لهذه الجمعية وورش عمل متعددة ودورات تدريبية وحين سالت ابلغت بان ادارة الجمعية قد تغيرت وكلف بها شاب نشط استطاع ان ينقلها الى مبنى جديد ويستقطب ويشجع العديد من المواهب فأدركت عندها ان هنالك من يكلف بمسئولية فيجردها من كل اهدافها ويحولها الى ديوانية شعبية وآخر يمنحها الحيوية ويرتقي بها وهنا يكون الفرق بين من يهدم ومن يبني وما اكثر الامثلة ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله وحده لا شريك له والله أكبر ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

طيب طيب ..

اترك تعليقاً