الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

نور والمنتشري خارج حسابات الاتحاد نهاية الموسم

منذ 9 سنة
5
4777
نور والمنتشري خارج حسابات الاتحاد نهاية الموسم
موسى الكعبي

شف مصدر خاص عن إدارة نادي الاتحاد أنها تعتزم عدم التجديد مع قائد الفريق محمد نور مع انتهاء عقده المتزامن مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، مبينًا أن هناك توجها لإقناع اللاعبين نور وحمد المنتشري بإعلان اعتزالهما مع نهاية الموسم.

وكان المدرب الروماني بيتوركا أدخل الثنائي محمد نور وحمد المنتشري تزامنًا مع عودتهما للتدريبات الجماعية برنامجًا لياقيًا بمعدل حصتين تدريبيتين بهدف تجهيزهما للمشاركة في ما تبقى من مواجهات للفريق بالموسم الرياضي، في حين أشارت المصادر إلى رغبة بيتوركا في إشراك اللاعبين في دقائق معدودة في المواجهتين المقبلتين للفريق، في حين سيكون الاعتماد على نور في مواجهة الاتحاد أمام غريمه التقليدي الأهلي في آخر مواجهات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الاتحاد أنهى تحضيراته أمس على الملعب الرديف للرئيسي بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة استعدادًا لمواجهة فريق التعاون ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين للدوري السعودي للمحترفين بمران خفيف، تركز على الجوانب الفنية والتكتيكية، لتجنب اللاعبين الإرهاق، فيما توجه اللاعبون بعد المران إلى معسكر الفريق الداخلي.

وأشار بيتوركا إلى استبعاد جمال باجندوح من المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم، بعد أن أوصى الجهاز الطبي بإخضاعه لجلسات علاجية مكثفة قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق.

من جهة أخرى طلبت إدارة النادي من اللاعبين المهددين بالإيقاف، عدم الحصول على البطاقة الصفراء الثانية حتى يتجنبوا الإيقاف في المباريات المقبلة وخصوصا أمام الأهلي بالجولة السادسة والعشرين الأخيرة من الدوري، إذ تبقت للاتحاد جولتان في الدوري واللاعبون المهددون بالإيقاف هم أحمد عسيري، ومحمد أبو سبعان، والروماني سام مارتن، والبولندي زولاكا، وفهد المولد، ومحمد قاسم، وطلال العبسي.

ومن جانب آخر تفاقمت الأزمة المادية في نادي الاتحاد حيث وصلت الرواتب التي لم تصرف للعاملين بالنادي إلى 8 أشهر حتى الآن، فيما وصلت الرواتب التي لم تصرف للاعبين إلى 4 رواتب، وبدأ ذلك يثير القلق لدى العاملين في النادي. وكشفت بعض المصادر أن عددا من العاملين في النادي اتجهوا إلى بعض أعضاء الشرف وطلبوا المساعدة حتى لو كان بالسلف.

يذكر أن صندوق النادي يعاني أزمة مادية شديدة وخصوصا أن المكرمة الملكية البالغة 10 ملايين ريال لم تصرف بسبب بعض المشكلات في حساب النادي البنكي.

التعليقات

ع
عالمي نصراوي عدد التعليقات : 345 منذ 9 سنة

نور علم من أعلام الكرة السعودية
ولا ينفع يلعب إلا في العالمي أو المونديالي .. أنديه عالميه فقط
الله يسعده وين ما راح

ا
ابو فارس العرفي عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

ياذا الاتحاد وعقليات ادارته

طول مااقراء بالخبر لازم امر على كلمة ( الاهلي ) نور رجع ( الاهلي ) كروت صفراء ( الاهلي ) اصابات وارهاق ( الاهلي )

يعني وقفت نتايج مجهوداتهم السنة هذي على مباراة الاهلي ( الا ماييفوز علينا )

الله يعينكم على انفسكم بس

ان شاء الله الاهلي فايز فايز سواء كان فيه نور والا حتى ميسي بعد

ولا ننسى ان الاتحاد السنوات الاخيرة فأل خير على الاهلي خصوصا نور كل البطولات اخذناها من قدام الاتحاد ..

ا
ابو دجانه عدد التعليقات : 104 منذ 9 سنة

سعود كريري كان صادق يوم ترك الاتحاد والا كان مصيره مثل هذولي متمرمط

ف
فيصل وبس عدد التعليقات : 163 منذ 9 سنة

بنور بغيرة الملكى يمسخر رصيف جدة

ا
المالكي عدد التعليقات : 103 منذ 9 سنة

حسين عبدالغني ومحمد نور والله انهم حلاوة الدوري السعودي بالطعم واللون والرائحة

اترك تعليقاً