الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

رجل أمن ودّع أولاده الأربعة ليفارق الحياة في نقطة تفتيش

منذ 9 سنة
6
8011
رجل أمن ودّع أولاده الأربعة ليفارق الحياة في نقطة تفتيش
الرياض

ودّع رجل الأمن “عمر إبراهيم” أبناءه عند باب المنزل متوجهاً لمقر عمله بمحافظة بقيق، وطلبت ابنته الكبرى “عائشة” منه إحضار شوكولاتة، حين عودته وشراء هدية لها، كي تهديها لمعلمتها، لكنها لم تكن تعرف بأنها لن تراه مرة أخرى.

وبحسب صحيفة “الحياة” قال “عدنان شقيق المتوفى”: “كان شقيقي باراً بالجميع ومتواصلاً مع جميع أفراد الأسرة. وكان يحتضن أبناءه قبل ليلة وفاته وكأنه يودعهم لآخر مرة”.

وأضاف “عدنان”: “شقيقي مصاب بالسكري، وأصيب يومها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وهو على رأس العمل في نقطة تفتيش مدخل بقيق مع زملائه في ميدان الشرف، ولاحظ زملاؤه شعوره بالتعب، وطلبوا منه الجلوس وأخذ قسطٍ من الراحة، لكن التعب بات واضحاً على محياه، فتم نقله، ولكنه توفى قبل الوصول إلى مستشفى بقيق، وهو يرتدي البدلة العسكرية في ميدان الشرف”.

وللمتوفى ثلاث بنات هن: “عائشة، وجوهرة، ولما”، إضافة إلى ولد واحد اسمه “إبراهيم”.
وكان همّ عمر الكبير «”أمين منزل لأبنائه، وسداد ديونه المتراكمة، التي أصبحت هماً وكابوساً يهدد حياة أسرته”، بحسب شقيقه، الذي ناشد ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير “محمد بن نايف”، قائلاً: “عودنا الوقوف مع رجال الأمن، وأتمنى أن يمسح بيده الحانية أحزان أبناء شقيقي، الذي خدم في شرطة محافظة بقيق لأكثر من 20 عاماً، وتوفى وهو على رأس العمل بين زملائه”.

التعليقات

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

كم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا / وأكفانه في الغيب تنسج وهو لايدري ** اللهم أرحمه وألهم أهله الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون * كل إبن أنثى وإن طالت سلامته / يوم على آلة حدباء محمولا إنا لله وإنا إليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الله يرحمه برحمته الواسعه .. ويصبر أهله وأبناءه وذويه ويحسن عزاءهم .. آمين .

م
ملوخيهه عدد التعليقات : 834 منذ 9 سنة

الله يرحمه ويسكنه جنته………..ويصبر اهله…..

ا
اليامي عدد التعليقات : 42 منذ 9 سنة

ملايين الكون ماتعوض عن الاب ي العتيبي

ا
ابراهيم تركي العتيبي عدد التعليقات : 1220 منذ 9 سنة

ابشر مايقصر ولد نايف

ا
اليامي عدد التعليقات : 42 منذ 9 سنة

ان لله وان اليه راجعون

اترك تعليقاً