الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

معهد ريادة الأعمال بجامعة أم القرى يؤهل أكثر من 70 ريادياً في الشراكة

منذ 9 سنة
0
1107
معهد ريادة الأعمال بجامعة أم القرى يؤهل أكثر من 70 ريادياً في الشراكة
الرياض

شارك أكثر من 70 ريادياً في لقاء “الحاجة للشراكة في عالم الريادة” والذي نظمه معهد الإبداع وريادة الأعمال بجامعة أم القرى بتنفيذ وشراكة فاعلة من مركز رياديون بمشاركة الدكتور شادي بن فؤاد خوندنه والأستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي.

وصاحب اللقاء معارض لمشاريع ناشئة وهي شركة على خطك وشركة فانومان وشركة مواكب الأمجاد ومؤسسة البيانات السحابية حظي بزيارة أكثر من 60 زائر.

وشهد اللقاء جلسات استشارية بمشاركة مكتب الملكية الفكرية ومعهد ريادة الأعمال الوطني حيث تمت الإجابة عن استفسارات الحضور حول تأسيس الشركات والتسويق والمبيعات.

وتهدف هذه اللقاءات لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم التوجيه للشباب المتطلعين لتأسيس أعمال خاصة بهم، فضلاً عن صقل الأفكار الريادية والدفع بها نحو سوق العمل بعد تعزيز مهاراتهم وإثراء معرفتهم في مجالات الإدارة والتجارة والمعارف الأخرى المتصلة بها.

يذكر بأن معهد الإبداع وريادة الأعمال بجامعة أم القرى يهدف لتعزيز الإبداع واحتضان الأفكار الجديدة القابلة للتطبيق و​نشر الوعي بأهمية العمل الحر وردم الهوة بين قطاع الأعمال والأوساط الأكاديمية وتشجيع الاستثمارات في المجالات الابتكارية وتفعيل دور الجامعة في الاقتصاد المعرفي وخلق روح الإبداع والتنافس وتعزيز مبدأ التنويع الاقتصادي محليا وإقليميا بتشجيع البحوث التطبيقية ونقل التكنولوجيا وتوفير منصة تعليمية لرجال الأعمال الطموحين من خلال برامج ذات القيمة المضافة.

التعليقات

اترك تعليقاً