الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية تطلق برامج تدريبية وتوظيفية

منذ 9 سنة
0
2699
مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية تطلق برامج تدريبية وتوظيفية
الدمام

تطلق مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية مطلع الأسبوع المقبل، برامج تدريبية وتوظيفية لتنمية وتأهيل عدد من أبناء الأسر المحتاجة لمشروع الأمير محمد بن فهد للإسكان الميسر، وذلك ضمن برنامج يهدف إلى التأهيل على احتياجات العمل الفعلية وإكسابهم المهارات الحياتية للانخراط في سوق العمل.

وأوضح الأمين العام للمؤسسة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري أن البرامج التدريبية التي تهتم بالجوانب الاجتماعية لأبناء الأسر في الإسكان الميسر تأتي امتداداً لإستراتيجية المؤسسة ولتلبية باحتياجات الأسر في مساعدة أبنائهم، وتوفير كل الإمكانات التي تساعدهم في بناء مستقبلهم.

وأشار إلى أن هذه المبادرة جاءت بهدف مساعدة الأسر المحتاجة من خلال تدريب وتوظيف أبنائها بما يمكنهم من تسيير أمورهم الحياتية بالاعتماد على أنفسهم، مبيناً أن المبادرات الخيرية والمشاريع التابعة للمؤسسة ستستمر لخدمة شرائح المجتمع كافة.

يذكر أن مشروع الأمير محمد بن فهد للإسكان الميسر يقع في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية ويحتوي على 148 وحدة سكنية و 36 وحدة سكنية في محافظة حفر الباطن و 108 وحدات سكنية في مركز الوسيع التابعة لمحافظة الاحساء، ويهدف المشروع إلى إيجاد مجمعات سكنية لإيواء المحتاجين وتحسين ظروفهم المعيشية وإيجاد الوظائف المناسبة لأبنائهم.

التعليقات

اترك تعليقاً