الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

” إطعام ” الرياض تتوج إنجازاتها بشهادة ” الهاسب “

منذ 9 سنة
0
2097
” إطعام ” الرياض تتوج إنجازاتها بشهادة ” الهاسب “
الرياض

صلت الجمعية الخيرية للطعام ” إطعام ” بمدينة الرياض على شهادة الهاسب HACCP لسلامة الغذاء بعد مرور عام على إنطلاق أعمالها الخيرية في العاصمة.
و”الهاسب” نظام وقائي ورقابي يعنى بسلامة الغذاء من خلال تحديد الأخطار التي تهدد سلامته سواء أكانت بيولوجية أو كيميائية أو فيزيائية، ومن ثم تحديد النقاط الحرجة التي يلزم السيطرة عليها لضمان سلامة المنتج لتحديد مصادر الخطر في جميع مراحل الإنتاج من المادة الخام وحتى يد المستهلك مرورا بمراحل الإعداد والحفظ والنقل والتداول.
وتكمن أهمية “الهاسب” في ضمان سلامة الأغذية وتحقيق رغبات العميل والمحافظة على صحته إضافة إلى الحفاظ على استمرارية المنشأة وسمعتها من خلال استخدام أعلى معايير الجودة في الغذاء، كما يؤدي “الهاسب” إلى جعل المنشأة معنية بالرقابة الغذائية الذاتية وهذا ما يحقق رغبة المستحقين والمحافظة على صحتهم وكذلك يؤدي إلى جعل متداولي الغذاء أكثر تفهما لسلامة الغذاء.
وأوضح المدير التنفيذي لـ”إطعام” الرياض عامر البرجس، أن الشهادة جاءت تتويجاً لعمل الجمعية طوال الفترة الماضية وتقديرًا للجودة المستخدمة في جميع الوجبات التي تم تقديمها للمستفيدين، خصوصا أن “إطعام” حرصت على الالتزام بأعلى المعايير في تعبئة ونقل وتغليف الوجبات قبل إيصالها للمستفيدين.
وأشار إلى أن إدارة “إطعام” الرياض تسعى إلى تطوير جميع الخدمات المقدمة للمجتمع من خلال مشاريع وبرامج حفظ النعمة المتعددة.

التعليقات

اترك تعليقاً