الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

أمانة القصيم تنفذ حملة للنظافة في حي السالمية ببريدة

منذ 9 سنة
1
2450
أمانة القصيم تنفذ حملة للنظافة في حي السالمية ببريدة
بريدة

نفذت أمانة منطقة القصيم مؤخراً حملة نظافة شاملة في حي السالمية بمدينة بريدة للمحافظة على معايير الصحة العامة داخل الحي .
واستمرت الحملة عدة أيام شارك خلالها وكيل أمين منطقة القصيم للخدمات المهندس عبدالعزيز بن محمد المهوس وأعضاء المجلس البلدي وأهالي الحي بأعمال إزالة الكتابات على الجدران والوقوف ميدانياً على أعمال الحملة.

وأوضح مدير عام إدارة النظافة بأمانة منطقة القصيم المهندس مزيد بن محمد المزيد أن البرنامج يأتي امتداد البرامج سابقة نفذت في أحياء أخرى من المدينة، مشيراً إلى أن أعمال الحملة تأتي في مجال النظافة العامة بشكل مكثف خلال فترة زمنية محددة مع استمرار أعمال النظافة اليومية و الدورية.

وبين المزيد أن الحملة رفعت ما يقارب 200 رد من المخلفات الصلبة, و 300 رد من الأنقاض مجهولة المصدر, و تنظيف أحواض الأشجار وإزالة الكتابات على الجدران في 800 موقع , وغسيل أكثر من 3500 من حاويات النفايات, وتوزيع أكياس النفايات، ومسح جميع الأراضي الفضاء داخل الحي.

التعليقات

ع
عيدالكريم المسلم عدد التعليقات : 559 منذ 9 سنة

اتمنى من امانة منطقة القصيم الاتجاه الى طريق الملك عبدالعزيز من بداية مدخل الطريق اتجاه الجنوب المؤدى الى محافظة عنيزة له مايقارب 10 سنين وهواسئ للغاية من المطبات وسوء المنظر الحوادث متكرره فى هذا الطريق 000 اتمنى لوترى بعينك لكم نحياتى

اترك تعليقاً