الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

شركة ليوان تطلق مشروع فلل «حياة» في جدة

منذ 9 سنة
0
4124
شركة ليوان تطلق مشروع فلل «حياة» في جدة
الاحساء

أطلقت شركة ليوان المحدودة العاملة في خدمات التسويق العقاري، مشروع فلل «حياة» المميز بموقعه الفريد في جدة – حي الشاطىء – وبتصاميم أنيقة تلبي تطلعات الباحثين عن الخصوصية والفخامة.

ويتميز المشروع بموقعه الحيوي في حي الشاطىء الخامس حيث يتيح لساكنيه تجربة عيش فريدة مع توفر مزايا لا حصر لها من أجل ضمان توفير احتياجات وراحة بال مالكيه.

كما يتيح تصميم الفلل ضمان الخصوصية الكاملة لكل وحدة سكنية من حيث اتجاهات النوافذ والتراس وحوض السباحة، إضافة إلى ارتفاعها لضمان الخصوصية.. كذلك رُوعي في تصميم الفلل إتاحة الاستمتاع بالتهوية الجيدة، والإضاءة النهارية الطبيعية، والمنظر الجمالي الرائع للغروب والشروق.
يعكس موقع المشروع نمط الحياة في حي الشاطىء والذي يبعد عن شاطىء البحر الأحمر 300 متر، كما يبعد 3 دقائق عن أهم مراكز التسوق في مدينة جدة و 15 دقيقة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.. كما يتميز بقربه من المراكز الترفيهية والمطاعم.

ومن الجدير بالذكر أن الفلل تتألف من 3 أدوار هي الدور السفلي، الدور الأرضي، الدور الأول، الروف والتراس ويتميز كل دور بغرف وصالات فسيحة مجهزة بأرقى المستلزمات المنزلية، كما يوجد مصعد متصل بجميع الأدوار، ومساحة خارجية مع حمام سباحة وحديقة.

ومن المتوقع أن يفتح المشروع أمام مالكيه فرصة عيش تجربة جديدة من راحة البال والاطمئنان في كنف مشروع العبور إلى عصر جديد من التصميم اللافت والمبهر.
متابعة – عقاراتكم

التعليقات

اترك تعليقاً