الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

الأمير جلوي بن عبد العزيز: القيادة تسعى لتوفير كافة ما يحتاجه المواطن

منذ 9 سنة
5
1969
الأمير جلوي بن عبد العزيز: القيادة تسعى لتوفير كافة ما يحتاجه المواطن
راشد ال شرية

تحتفل المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران ممثلة في إدارة الامراض المعدية ونواقل المرض بالصحة العامة, بالأسبوع العالمي للتحصين, الذي يقام تحت شعار (هل اطلعت على أخر المعلومات؟), اعتبارا من 24ابريل ولمدة أسبوع.

وبهذة المناسبة أوضح صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز أمير منطقة نجران أن قيادتنا الرشيدة تحرص بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على توفير كافة ما يحتاجه المواطن في جميع أرجاء هذه البلاد المباركة .

وأن حكومة خادم الحرمين الشريفين حريصة على تحقيق كافة الاحتياجات وتنفيذ كافة الخدمات بأفضل معايير الجوده وخصوصا الخدمات الصحية من خلال توفير وإيصال الخدمات الصحية لجميع المدن والقرى والهجر وتقديم الاحتياجات العلاجية والبرامج الوقائية.

ونوه أمير منطقة نجران مع انطلاقة أسبوع التحصين ضد الأمراض المعدية بأنه لابد من الجميع التعاون مع كافة الجهات المعنية والفرق الميدانية إضافة إلى تسخير جميع الوسائل التوعوية التي تساهم في زيادة الوعي الصحي إلى اكبر شريحة من المجتمع , مقدراً الدور الكبير الذي تقوم به صحة المنطقة في تقديم الخدمات الصحية بشقيها العلاجي والوقائي والجهود المبذولة لحث المواطنين للاستفادة من اللقاحات المتوفرة, وذلك في إطار الاحتفال بأسبوع التحصين.

من جانبه أكد مدير عام الشئون الصحية بنجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس بان احتفال صحة المنطقة يأتي أسوة ببقية مناطق المملكة بأسبوع التحصين هذا العام وقد تم إطلاق مبادرة أسبوع التحصين من قبل منظمة الصحة العالمية وذلك لرفع مستوى التوعية الصحية بأهمية التحصينات في الوقاية من الأمراض المعدية.

التعليقات

.
. عدد التعليقات : 3295 منذ 9 سنة

استغفر الله

.
. عدد التعليقات : 3295 منذ 9 سنة

حلوروو

ا
المهندس عدد التعليقات : 114 منذ 9 سنة

الله يوفق الجميع ..

ع
علي 432 عدد التعليقات : 61 منذ 9 سنة

هاه كيف يعني شي ماشفناه

ز
زاير عدد التعليقات : 444 منذ 9 سنة

بالتوفيق

اترك تعليقاً