الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

بدء استقبال طلبات تمويل المشروعات الناشئة بمعهد ريادة الأعمال في الخرج

منذ 9 سنة
0
1967
بدء استقبال طلبات تمويل المشروعات الناشئة بمعهد ريادة الأعمال في الخرج
الخرج

بدأ فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج استقبال طلبات تمويل المشروعات الناشئة للفترة الثالثة لعام 2015م لبرامج التمويل ” إرادة 300 ألف ريال، الخريجين 500 ألف ريال ” بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس عبر برنامج مسارات لتمويل المشروعات الصغيرة من خلال الموقع الإلكتروني www.riyadah.com.sa أو زيارة فرع المعهد بمقر الكلية التقنية في مدينة السيح.

وتهدف برامج “ريادة” إلى دعم وتعزيز فكر العمل الحر لدى أفراد المجتمع المؤهلين وتشجيعهم على إنشاء مشروعاتهم الناشئة, إلى جانب مساعدة الخريجين والشباب على تأسيس مشاريعهم الخاصة لتسهم في تنمية الاقتصاد الوطني, ونشر الوعي بأهمية العمل الحر من خلال إقامة البرامج التدريبية والمحاضرات التوعوية الهادفة.

ويمنح المستفيد فترة سماح 18 شهرًا تبدأ من تاريخ صرف أولى دفعات التمويل، وفترة سداد إلى ثمان سنوات دون فوائد، فيما يمنح عند افتتاح مشروعة مكافأة مقدارها 3000 ريال لمدة سنتين إذا انطبقت عليه شروط وضوابط صندوق الموارد البشرية “هدف”.
ويتم قبول طلب المتقاعد عن العمل ممن لم يتجاوز عمره 55 عاماً إذا كان يملك خبرة في أحد المشروعات المدعومة من قبل “ريادة” ويكون قادراً على مزاولة العمل بنفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً