الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

تحقيق يكشف تورط مغربيات في فضائح جنسية مع جنود أمريكيين

منذ 9 سنة
28
14991
تحقيق يكشف تورط مغربيات في فضائح جنسية مع جنود أمريكيين
وكالات

كشف تحقيق حديث نشرته وسائل إعلام أمريكية عن تورط مغربيات في فضائح أخلاقية مع قياديين عسكريين أمريكيين في إفريقيا.

التحقيق الذي بدأ العمل عليه سنة 2012 كشف النقاب عن مشاركة مغربيات في فضائح جنسية أبطالها جنود عسكريون أمريكيون كانوا ضمن بعثات في إفريقيا والمعروفة اختصارا بـ”أفريكوم”، إذ دأب هؤلاء على تنظيم ليال حمراء وسهرات جنسية يتم تأثيتها بكل أنواع الخمر والمخدرات إضافة إلى نساء مغربيات دأب هؤلاء الجنود على مرافقتهن.

نفس المصدر أوضح أن جنود “أفريكوم” قاموا بـ”تصرفات مسيئة” كثيرة واصفا إياهم بـ”ملوك الليالي”، وشغلهم الشاغل هو مرافقة مومسات مغربيات خاصة في باماكو.

وسلط التحقيق الضوء على حادثة مميتة راح ضحيتها ثلاث مغربيات وثلاثة جنود أمريكيين، وفي هذا الإطار قال نيك تورس صاحب التحقيق إنه في العشرين من شهر أبريل سنة 2012 وعلى الساعة الخامسة تقريبا سقطت سيارة “تويوتا لاند كروزر” من فوق جسر بمالي، وبقيت السيارة معلقة لحوالي ثانيتين في الهواء قبل أن تسقط في نهر النيجر وتتحطم بالكامل، ويلقى كل من في داخلها حتفهم.

صاحب التحقيق قال إن سائق السيارة كان هو الكابتن دان أوتلي، وكان الستة في طريقهم إلى أحد الملاهي الليلة، آنذاك قام أوتلي بإجراء مكالمة هاتفية ليتحدث مع امرأة سألها “هل أنت غاضبة؟” ثم قام بتمرير الهاتف إلى ماريا إحدى المغربيات في السيارة، لتخبرها بدورها: “نحن قادمون لنقلك”، إلا أنه وقبل أن تنتهي المكالمة سمعت السيدة صراخا ووقعت الحادثة.

الحادثة المأساوية لم تلق أي اهتمام إعلامي سواء من طرف الصحافة المالية أو الأمريكية، كما لم تتم الإشارة إليها في المطبوعات الحكومية الأمريكية.

وحسب صاحب التحقيق فليست هذه هي الحادثة الوحيدة لأفراد “أفريكوم” التي لقيت تعتيما إعلاميا، حيث أشار إلى أن أحد أفراد “أفريكوم” تورط في محاولة اغتصاب بالمغرب وهي الحادثة التي لم تفضحها وسائل الإعلام.

وجدير بالذكر أن القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا المعروفة بـ”أفريكوم” هي وحدة مكونة من قوات مقاتلة موحدة تحت إدارة وزارة الدفاع الأمريكية وهي مسؤولة عن العمليات العسكرية الأمريكية وعن العلاقات العسكرية مع 53 دولة إفريقية عدا مصر، حيث تقع في نطاق القيادة المركزية الأمريكية.

التعليقات

ا
ايوب عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

لاحول ولاقوة الا بالله . نسأل الله حسن الخاتمه .. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به .. اللهم استر بناتنا وبنات المسلمين جميعا وحصنهنم وخذ بيدهم لما تحب وترضى وابعد عنهم كل من اراد بهم سوء .

ي
يسرا عدد التعليقات : 7 منذ 9 سنة

آمين يارب العالمين

س
سعود عدد التعليقات : 20 منذ 9 سنة

البنت السعوديه اشرف وأفضل من بنات العالم كله

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

ياترى وهم ليش راحوا للامريكان وماعبروك لانهم شافوا الفرق بينك وبين الأمريكان اكيد ما ينلامون الأمريكان نظافة وريحة حلوة وفلوس مو مثلك ابو ريحة وأبو قروض هههه والله طلع لك خبرة بالمومسات تبي وحدة منهم زوجة للمستقبل ان شاء الله ربي يحقق لك مناك وتتزوج وحدة منهم من جد قبيح يجاهر بقباحته

س
سعودالشريف عدد التعليقات : 24 منذ 9 سنة

بنات بلدي السعوديه قبله علئ رؤؤؤسكم ربي يبعد عنكم كل سؤؤء

a
all عدد التعليقات : 3754 منذ 9 سنة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ِ
ِA@Q عدد التعليقات : 486 منذ 9 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل

ح
حسبي الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 40 منذ 9 سنة

إذا كنت شيعيا فالدعاء عليك من باب الهدر يكفيك غضب وسخط الله عليك وملائكته ورسوله المجتبى صلوات ربي وسلامه عليه وآله وصحبه يامن تسب و تشتم و تلعن و تطعن في أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها و أبو بكر وعمر وعثمان وباقي الصحابة رضوان الله عليهم . أما إذا كنت من محبي و أتباع قاتل المسلمين المتحالف مع الروافض فحشرك الله معه إن شاء الله لقول سيد الخلق صلى الله عليه وسلم:(يحشر المرء مع من أحب يوم القيامة) أما إذا كنت مسلما سنيا فليس هذا بنهج السلف الصالح ولا بخلق مسلم دعاه الله ورسوله لنبذ الفتنة والتفرقة وبث السموم بين سائر المسلمين .
اللهم صلِّ على صاحب التاج والمعراج سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما، وكن بنا وبوالدينا وبمشايخنا وبالمؤمنين رؤفاً رحيما.

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 567 منذ 9 سنة

نسأل الله حسن الخاتمة

ح
حنفي عدد التعليقات : 18 منذ 9 سنة

صريح: عليك من الله ما تستحق 🙂

س
سلمان سليم راعي الجيب عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

هو صادق لا جمال ولا نعومه ولاهم يحزنون اللي يخلي المكياج

ح
حسبي الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 40 منذ 9 سنة

لهذا ٱنتقي كلماتك جيدا يا أخي الفاضل هناك أعراض وهناك محصنات على المحك لكي لاتكن أهلا وعرضة لنعلة من الله والعياذ بالله لقوله جل جلاله : ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) [ النور : 23 ] .

ح
حسبي الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 40 منذ 9 سنة

بارك الله في أمثالك ياأخي المسلم الكريم الفاضل وجعل لله لك كلامك هذا في ميزان حسناتك وحجة لك لا عليك ونفع به كل من قرأه من المسلمين بإذنه إنه سميع عليم.

ح
حسبي الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 40 منذ 9 سنة

ياأخي المسلم الكريم الفاضل هؤلاء انتقلوا للواحد الديان يكفيهم سوء خاتمهم لا تأخذ من سيئاتهم وتطرحها عليك كما أوضح لك ولغيرك من الإخوة الأكارم

أن كل مومس زانية تحارب الله ورسوله وتخالف شرعه في الأرض لاتمثل سوى نفسها هي فقط لاغير فاترك عليك الجمع وكن دقيقا في استتعمال مفرداتك

ح
حسبي الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 40 منذ 9 سنة

كلمة ” مغربيات ” كلمة ثقيلة وجامعة في معناها وظالمة أحيانا بل غالبا لفئة كبيرة جد ا ممن لا شأن ولا دخل لهم بهذه السلوكيات المرجو ا عند نقلكم المتكرر والدائم لأخبار الجنس عن المغرب إستعمال مفردات أكثر دقة لتحقيق ولو قليل من العدل والتوازن والمنطق في النقل

” كل المومسات العاهرات في أي بلد مسلم لايمثلن سوى أنفسهن وهن فقط من سيحاسبن عن أفعالهن أمام رب العباد “

ح
حسبي الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 40 منذ 9 سنة

ألا بئس المصير ألا بئس المصير ألا بئس المصير قال صلى الله عليه وسلم: “يبعث كل عبد على ما مات عليه” رواه مسلم من حديث جابر رضي الله عنه. فماقولكم لرب العزة يوم السؤال .

اللهم إنا ندعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت ، فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بنا من ضر ،اللهم احسن خاتمتنا اللهم احسن خاتمتنا اللهم احسن خاتمتنا اللهم ارزقنا توبة قبل الموت وشهادة عند الموت اللهم اغفرلنا ولوالدينا وللمسملين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات اللهم أرحم موتى المسلمين برحمتك التي. وسعت كل شيء ولاتتوفنا إلاوأنت راض عنا انك ارحم الراحمين

ز
زائر عدد التعليقات : 98 منذ 9 سنة

صريح ابو ركب سوداء رافضي خبيث قمي ايراني خامنئي لاتزعلوا عليه بل ازعلو لاجله مسكين مو عارف دين الملالي وين بيوديه خسران الدنيا والاخره مسكين

ا
اهلاوي صريح عدد التعليقات : 658 منذ 9 سنة

بئس ماكتب ياصريح والله اننا نسال عن كل ماكتبت ايدينا ومانطقنى به ارجع لرشدك واستغفر وتوب

؟
؟؟؟؟ عدد التعليقات : 268 منذ 9 سنة

ربما تكون وحده منهم زوجتك في المستقبل هههههههه الامريكان حابين يمهدون لك الطريق عشان ما تلاقي صعوبه

ع
عاصفة الحزم عدد التعليقات : 10 منذ 9 سنة

لا تعطوه وجه هذا المتطفل سيبوه يكتب اللي يبي ماراح ينقص لنسائنا شيء بس بتزيدهم حسنات من ظهره وفي الاصل هذا والله ماهو سعودي لو فيه شوية اصل كان مايقدر يكتب او يتجرأ علی شيء الله يسامحه . صدی عممي للجميع اذا سمحتي وشكرا.

ع
عبداله محمد الشهري عدد التعليقات : 700 منذ 9 سنة

“جمال ودلع ونظافة” إتق الله فيما تقول وأربأ بنفسك عن هذا الكلام الرخيص وأعلم أن أمة مؤمنة خير من مشركة ولو أعجبتكم ياهذا والرجل الحر الأبي المسلم لايقع على المومسات مهما بلغ بهن الجمال لأن دينه وكرامته تأبى هذا , ولهذا ياصريح لم تكن صراحتك موفقة أبدا بل كانت دليلا على توغلك في مثل هذه الأمور التي تتنافى مع الفطرة الإنسانية السليمة

c
crooz عدد التعليقات : 22 منذ 9 سنة

ياخي اتق الله في نفسك كل خبر تحب انك تقحم فيه بنات بلدك والله كل حرف تكتبه مسجل عليك وراح تتحاسب على كلامك

ف
فيحان التميمي/صبيح عدد التعليقات : 15 منذ 9 سنة

رقم 4 ياصريح أنت قليل أدب أم ركب سوداء شرف لنا وتاج رؤوسنا شريفات عفيفات و يكرمن عن هالامور السافلة وأسأل الله الستر والعفاف لنساء المسلمين ورجالهم وابنائهم والمغفرة والصلاة والسلام على حبيبنا محمد واله واصحابه

ن
نايل سات عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

النصارى يستمتعون بمغربيات مسلمات
زمن لن ننجو من لعنته

ص
صريح عدد التعليقات : 920 منذ 9 سنة

الله لايلومهم ،،جمال ،،ودلع ،،،ونظافة ،،،وهذة ابسط الاشياء التي تفتقدها ام ركبة سوداء

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا ع دينك

ب
بند وشوكلاته عدد التعليقات : 129 منذ 9 سنة

استغفر الله واتوب اليه .سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم…

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

من أرخص نفسه فلا بواكي عليه ….

اترك تعليقاً