الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

رئيس وزراء باكستان : باكستان سترد بقوة حال تعرض أمن المملكة وسيادتها الإقليمية لأي عدوان

منذ 9 سنة
11
3778
رئيس وزراء باكستان : باكستان سترد بقوة حال تعرض أمن المملكة وسيادتها الإقليمية لأي عدوان
إسلام أباد

أكد دولة رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية محمد نواز شريف، أن رد بلاده سيكون قوياً حال تعرض أمن المملكة العربية السعودية وسيادتها الإقليمية لأي عدوان .
وقال في بيان صادر عن الخارجية الباكستانية، الليلة الماضية: إن باكستان لن تقف مكتوفة الأيدي إذا تعرضت المملكة لأي تهديد “، مشيرا إلى أنه بحث مع القيادة في المملكة العلاقات الثنائية وتوسيع التعاون الجاري بين البلدين في مجالات الدفاع والأمن وتبادل المعلومات الاستخباراتية .
وأوضح البيان، أن شريف أكد للقيادة في المملكة تأهب باكستان للدفاع عن السيادية الإقليمية للمملكة حال تعرضها لأي عدوان، مؤكداً أن الوقوف مع المملكة والدفاع عن سيادتها الإقليمية هو جزء مهم من سياسة باكستان الخارجية .
وأشار البيان إلى أن رئيس الوزراء، أكد أيضاً للقيادة بأن القضاء على الإرهاب في الشرق الأوسط ليس من واجب المملكة فحسب ، بل هو واجب يتعين على جميع دول المنطقة والمجتمع الدولي ، وأعرب عن قلقه تجاه تزايد خطر الإرهابيين في الشرق الأوسط .
وندد دولته ، بالتمرد الحوثي على الحكومة الشرعية باليمن ، معرباً في هذا الصدد، عن قلقه البالغ إزاء حصول المتمردين على الدعم الخارجي .
وأكد دعمه وتأييده للأهداف السياسية لقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الحكومة الشرعية في اليمن ، مشيراً إلى أن باكستان أبدت استعدادها لتوفير المساعدات الإنسانية للشعب اليمني .
ولفت البيان النظر إلى أن باكستان والمملكة جددتا استنكارهما للإرهاب بأشكاله كافة وأكدتا العزم على تعزيز التعاون في هذا الصدد .

التعليقات

ا
السفط عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

خذ وخل وترى ماهوب كل الناس يشره عليه ومثلك خابر بعض الناس ( بو )

ع
عمر بن معاوية بن يزيد عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

انت خل عنك الإصطياد بالمياه العكرة … وترى توجهك معروف انت وأمثالك من الذين بغيضهم تقارب المسلمين السنة واجتماعهم على الكلمة الصحيحة والمنهج الصحيح الذي يرجعون فيه للقرآن والسنة (وليس) للمراجع المخلوقين الذين لايملكون ضرا ولا نفعا ولا يملكون موتا ولا حياة ولا نشورا

م
مااااجد عدد التعليقات : 6618 منذ 9 سنة

كلام للحصول على دولارات وانكشفت نواياكم وكذبكم

ا
اللهو البرئ عدد التعليقات : 3433 منذ 9 سنة

والله موقف باكستان مخيب للامال …. وللعلم ماهم حولنا واغسلوا يديكم . ليس معنى ذلك ان مافيه مسلمين باكستانيين يريدون الدفاع عن السعودية . ولكنها السلطة هي التى لم توافق .فامسكت العصى من النصف بالنسبة لحرب الحوثييين وايران مع دول الخليج .

ا
المحقق ربيعان عدد التعليقات : 143 منذ 9 سنة

السعوديه فرضت حاله الصمت على الجميع وتاهبت تاهب النسور القاضيه.في اقل من ربع ساعه استطاعت بقواتها الجويه تحيد الدفاعات الجويه والطايرات المقاتله والمضادات الارضيه وكلنا يعلم مايمتلكه اليمن من اسلحه ذكرت احدى الاحصاءيات باكثر من ستين مليون قطعت سلاح.النجاح الباهر للصقور السعوديه جعل كثيرا من الدول تقف تقديرا واحتراما والدليل امريكيا من دوله قالت بانها تقدم خدماتها لوجستيا الى مشاركه فعليه لما ارسلت طهران سفنها العسكريه.تصريحات باكستان حتى لاتفقد الدعم السعودي وعرفت ان السعوديه لاتحتاجها فعليا..الذي جعل كثيرا من الدول تهرع لمساعده السعوديه نجاح الضربات الجويه التي لم تفقد القوات احدى طايراتها وكانت اهدافها ممنهجه وقاتله ولم نسمع باخطاء في ضرباتها الجويه بينما دول متقدمه مثل امريكيا بالعراق كانت تخطى في تقدير ضرباتها الجويه….معلومه مهمه ارسال امريكيا لحامله الطايرات وبارجه الصواريخ لم يكن لمساعده التحالف بقدر ماتحفظ به وجهه طهران .فامريكا فهمت ان دخول السفن الايرانيه لليمن انتحار.وحتى يقال ان ايران هربت من البحر الاحمر لما شاهدت السفن الامريكيه والحقيقه ان ايران كانت ستواجهه مصير ماساوى في باب المندب فحفظ لهم الامريكان ماتبقى من لحم وجوههم..للتاريخ اكتبوا وغردوا ان هناك نسورا في السماء جايعه تراقب حدود وطنها باهتمام منقطع النظير .

ا
ابراهيم تركي العتيبي عدد التعليقات : 1220 منذ 9 سنة

لاتهايطون جيشنا بغار كروش ماعندنى غير سلاح الجو باكستان تقعد 100 سنه ونت ماوصلت ربع تدريبهم اعرف عسكريتهم اخت دوره عندهم بغيت اموت لاتتكلمون عن شي لاتفقهون فيه

m
mokhtar-egypt عدد التعليقات : 48 منذ 9 سنة

قبل ايام تمدحون الجيش الباكستاني و تقولون اسود و ما الى ذلك من مديح– اليوم انقلب الحال 180 درجة

ا
ابو.... عدد التعليقات : 1431 منذ 9 سنة

جيش باكستاني مهايطي

يقولون من يتعداء على حدود السعوديه سنقتلع أعينهم

ويوم جينا للصدق طلعو مهايطيه

عموما الله من فوووق حامينا ثم رجالنا البواسل ربي يحفظهم ويحفظ قادتنا وحكامنا.

دمتم برعايته وحفظه.

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 9 سنة

المشكلة ان الكل ينفخ في ذا الجيش الباكستاني الى داخ من طالبان والقاعدة باقي تجيبه يدافع عن حدود بلد ليس ببلده بعدين فيه اسود في القوات السعودية الان يستشهدون ويذودون عن حياضه وقد تركوا منازلهم وابنائهم والاعلام لازال يقول الجيش الباكستاني ياخي امدح رجال وطنك المجاهدين الحقيقين وارفع معنوياتهم ثما عندك شعب ممكن ان تجند منه اقل شئ 5 ملايين الى الان لم يتخذ القرار والله ان ياكلون الاخضر واليابس ومعروف ان السعودي قلبه حديد وقاسي مع عدوه

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

المملكه لها الله ثم سواعد رجالها …

.. اللهم اعز دولتنا برجالها ولا تعز عليهم يارب .. آمين .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

شبعنا وانتهينا من سماع النفاق … وفر على نفسك كثر الكلام ..

اترك تعليقاً