الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

وفد ايرلندي يستعرض الفرص الاستثمارية بفرع غرفة الشرقية في الجبيل

منذ 9 سنة
1
2661
وفد ايرلندي يستعرض الفرص الاستثمارية بفرع غرفة الشرقية في الجبيل
الجبيل

أكد رئيس مجلس الأعمال بفرع غرفة الشرقية بالجبيل مطلق بن نبأ، ترحيب الغرفة بالتعاون مع الشركات الايرلندية في تنفيذ مشروعات مشتركة تحقيقاً للمصالح المكتسبة بين المملكة وايرلندا.

وقال خلال لقاء عُقد مؤخراً مع وفد تجاري ايرلندي برئاسة سفير ايرلندا السابق لدى المملكة ورجل الأعمال الدكتور نيال هولوهان بمقر فرع الغرفة بالجبيل ” إن ايرلندا سخّرت في السنوات الأخيرة خبرتها الكبيرة في دعم قطاع التقنية والتكنولوجيا في المملكة بالإضافة إلى قطاع الرعاية الصحية وبرامج أجهزة الكمبيوتر التي حظيت باهتمام خاص حيث شهدت زيارات متعددة لمختصين بين الجانبين للتحضير والتأسيس للمرحلة”.

وأوضح ابن نبأ أن الفترة المقبلة ستشهد بإذن الله تعاوناً في قطاعات التعليم والتدريب تماشياً مع توجهات المملكة في بناء قوة عمل مدربة وذات كفاءة عالية من المهارة تخدم خططها في التنمية الصناعية المستدامة، لافتاً إلى أن الشركات الايرلندية سجلت حضوراً كبيراً في المملكة من خلال مشاركتها الكبيرة في قطاع الأغذية والصناعات المتعلقة بها، وهناك كذلك العديد من الشركات الايرلندية الأخرى العاملة حالياً في السوق السعودية بشكل رئيسي في قطاعات البناء، وإدارة المشاريع، والهندسة المعمارية، والخدمات البيئية وإدارة مياه الصرف الصحي.

من جانبه أكد الدكتور هولوهان حرص ايرلندا على تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين مشيراً إلى أن الوفد التجاري ناقش العديد من الأفكار والفرص الاستثمارية مع رجال الأعمال في المنطقة، كما استعرض عدداً من المشروعات المتاحة التي تقدم القيمة الحقيقية للجانبين وتصنع الفرق.

وبيّن أن ايرلندا تعودت أن تقدم كل ما هو جديد ومميز يخدم مختلف القطاعات في المملكة حيث أثبتت بأنها شريكاً مهماً خصوصاً في مشروعات المجالات الصناعية والأغذية وتتطلع إلى إنشاء شراكات جديدة في المجالات الأخرى.

يذكر أن الوفد التجاري الايرلندي يمثل مجموعة من المنتجات والخدمات في مجالات الرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومعالجة المياه، والتعليم، والتدريب.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله ……….

اترك تعليقاً