الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

مقيم يتهم مستشفى بكسر جمجمة ابنه بحفر الباطن

منذ 9 سنة
7
5780
مقيم يتهم مستشفى بكسر جمجمة ابنه بحفر الباطن
محمد الدوسري

اتهم مقيم بحفر الباطن مستشفى خاصا بالإهمال الذي تسبب في إصابة ابنه بكسور في الجمجمة، وتجمع دموي، ونقص أوكسجين حاد أثناء الولادة أثر على الأعصاب.

وقال المقيم فهد زيدان الشمري بحسب “الوطن” إن “زوجتي وهي مواطنة سعودية وضعت طفلنا في مستشفى خاص، حيث ظل لثلاثة أيام، وعندما استفسرت عن وضعه الصحي أخبرني الطبيب أنه عانى من نقص الأوكجسين أثناء الولادة، مما أثر على المخ والأعصاب، ثم طلب نقله إلى مستشفى النساء والولادة بحفر الباطن، وتم ذلك بناء على طلب تحويل أوضح المستشفى فيه أن الطفل وضعه مستقر بدنيا، وأنه تم إجراء أشعة مقطعية أثبتت سلامته”.

وأضاف أنه “بعد دخول المولود إلى مستشفى الولادة والأطفال اتضح أنه يعاني من كسور في الجمجمة، وكذلك تجمع دموي، ونقص أوكسجين حاد أثر على الأعصاب، ولديه تشنجات مستمرة، وأخبرني الأطباء أن الطفل يحتاج إلى العرض على استشاري مخ وأعصاب باطني، وهو تخصص غير موجود في حفر الباطن”.

وأوضح الشمري أن “المستشفى أرسل طلب نقل إلى عدد من المستشفيات التي يوجد فيها هذا التخصص، وتم رفض الحالة لعدم توفر أسرة، ولا زال طفلي على حالته التي تسوء يوما بعد يوم، ولا زلنا ننتظر منذ أكثر من شهر”.

وأشار الأب إلى أنه تقدم بشكوى إلى وزارة الصحة لما تعرض له ابنه من الإهمال في المستشفى الخاص، آملا نقله إلى مستشفى يتوفر به العلاج
من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي للشؤون الصحية بحفر الباطن عبد العزيز العنزي وجود شكوى المقيم وقال “إنها شكوى حديثة، ولا تزال منظورة في إدارة المتابعة، ويجري إكمال اللازم حيالها”.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

وزارة الصحه مريضه يبغالها صحه ….

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الله يكون باالعون …

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

حسبهم الله حتى الاطفال لايراعى معهم الاهتمام والتتدقيق في العمل …عسى الله يقومه بسلامه واتمنى من وزير الصحه النظر في ذالك ويبغالنا مكافحة اخطاء طبيه خاصه بالمستشفيات على كذا انا عاارف تحصل الاخطاء ولاكن انا ضد اخطاء الاهمال وعدم المبالاه فارجو النظر في ذالك…

ا
ابو عبدالله عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

هو فيه غيره، مستشفي نور خان .

ت
تركي الحربي عدد التعليقات : 28 منذ 9 سنة

اللهم اشف انت الشافي , الاستهتار والاهمال بأرواح الناس وعدم الاهتمام بالمرضة اصبح شي عادي في هذي البلاد

ش
شرف عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

الله يشافيه

ا
الهنوف عدد التعليقات : 3644 منذ 9 سنة

الله يكسر يديهم

اترك تعليقاً