الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

مواطن يقود دراجة 35 عاما خوفا من السيارة

منذ 9 سنة
10
5784
مواطن يقود دراجة 35 عاما خوفا من السيارة
متابعات

فوبيا قيادة السيارة جعلت المواطن جاسم البراهيم (65 عاما) يستخدم دراجة هوائية منذ 35 عاما، رغم تعلمه القيادة منذ وقت مبكر من حياته إلا أنه فضل استخدام الدراجه الهوائية في ذهابه وعودته من عمله الذي يبعد عن منزله ربع ساعة باستخدامه الدراجة وشراء احتياجاته اليومية في بلدته العمران التي تقع في أقصى القرى الشرقية بمحافظة الأحساء.

ذكر البراهيم بحسب “عكاظ” أنه قضى نصف عمره في استخدام الدراجة الهوائية لسهولة استخدامها ولأنها أكثر أمانا وأقل خطرا بالنسبة له، وأضاف البراهيم أنه لا يشكو من الضغط والسكر ونادرا ما يراجع المركز الصحي وذلك لما تمنحة الدراجة من تمارين، كما أنه عندما يضطر للخروج لمسافات بعيدة عن بلدة العمران يستخدم الباص.

وأفاد أن حبه للدراجة الهوائية يعود لمشاركته بهذه اللعبة في نادي الصواب قبل ٢٠ سنة، وهذا الأمر الذي لم يجعل أهالي البلدة يستغربون استخدامه اليومي لها، فقد أصبحت الدراجة جزءا من حياته اليومية.

التعليقات

ا
اللهو البرئ عدد التعليقات : 3433 منذ 9 سنة

من شب على شي شاب عليه … والعصى من اول ركزه .ووجه تعرفه ولا وجه تنكره.ولا شك انه وماشاء الله يكسب عدة مصالح مصلحة التمارين الرياضية وكذا مصلحة التوفير بدل البنزين وكذا مصلحة تجنب الخطر .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك ربي وأتوب إليك

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

من له حيله فليحتال .. ربنا يعينه على حاله ..

ب
بيشه مافيها عيشه عدد التعليقات : 2939 منذ 9 سنة

والله جارنا خواف نفس هذا الشخص مستحيل يركب السياره يخاف من الحوادث وذات يوم اراد يقطع الطريق صدمته سياره ومات والله على ما اقول شهيد انصح ابناءه

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

اتفق معاكم بنسبه للرياضه ….والاقدار ونا اخووك ابتاخذك ولو انت نايم في بيتكم السياره نعمه من الله ولا لنا غنا عنها يعني خذلك سياره وعلى مهلك وتعز فيها نفسك وعيالك مرااح يجيك شي باذن الله حتى الاجواى عندنا على دراجه ماتساعد بحكم عامل الشمس اذا المكيف وعلى الدرجه الاخيره ولا يسوي شي فما بالك بالدراجه وفي النهايه الحكايه قناعه سخصيه ونا احترمها بكل ادب …..

أ
أبو عبد الرحمن عدد التعليقات : 786 منذ 9 سنة

الدراجه فيها فوائد صحية للجسم حيث أنها تحرك العضلات وتقوم بإحراق السعرات الحرارية في الجسم .وبالتوفيق ياأخ جاسم ابراهيم.

ا
العدناني عدد التعليقات : 3803 منذ 9 سنة

والله وانعم

ش
شرف عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

احسن

ط
طلال عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اصلا الدراجه الهوائيه تعتبر رياضة مفيده تحرك عضلات الجسم ….الله يوفقه وهاجوس حوادث السيارات مشكله تلعب بالمشكلات النفسيه …

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

اهم شيء انك مرتاح وعايش حياتك بدون حوادث ومشاكل وساهر

اترك تعليقاً