الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

القتل تعزيرًا لمهرب مخدرات في تبوك

منذ 9 سنة
3
2254
القتل تعزيرًا لمهرب مخدرات في تبوك
واس

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا حول تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في مهرب مخدرات بمنطقة تبوك، وفيما يلي نص البيان:

قال الله تعالى 🙁 إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) .

بفضل من الله تم القبض على المدعو / محمد عبدالقادر أحمد أبو سمك – أردني الجنسية – إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظورة ، وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيرًا وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العاليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه .

ونفذ حكم القتل في الجاني / محمد عبدالقادر أحمد أبو سمك – أردني الجنسية – اليوم الجمعة الموافق 5 / 7 / 1436 هـ ،في منطقة تبوك.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يُقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

التعليقات

ا
ام فيصل عدد التعليقات : 2453 منذ 9 سنة

ولله الحمد هذا جزاء المفسدين بالأرض بس الي يقهر ان بعض اهل تبوك يدافعون عن هالنوعيات ومايقبلون بشرع الله فيهم طيب وربي انهم آذى للمسلمين دمروا شباب وعوائل كامله بالبلاء الي يبعونه اعوذ بالله منهم بس

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك ربي وأتوب إليك

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الحمد لله على تنفيذ شرع الله … هذا مفسد ونال جزاءه ..

اترك تعليقاً