الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس9 مايو

ختام بطولة أمانة العاصمه المقدسه لكمال الاجسام(صور)

منذ 9 سنة
3
6739
ختام بطولة أمانة العاصمه المقدسه لكمال الاجسام(صور)
عطيه المالكي

نيابة عن سعادة مساعد امين العاصمه المقدسه للعلاقات العامه والاتصال الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل رعى المهندس محمد طه فقيه مدير عام السلامة والخدمات اﻻجتماعية و الثقافية ختام البطولة المفتوحة اﻻولى لكمال الأجسام بأمانة العاصمة المقدسة لعام 1436هـ ، والتي نظمتها الامانه ضمن انشطتها الاجتماعيه والرياضيه ، وذلك بحضور مدير إدارة الخدمات اﻻجتماعية والترفيهية الاستاذ أنس عبدالله رجب ومدير الشئون الرياضية بمكتب رعاية الشباب بمكة الاستاذ سلطان العبود وعدد من المسؤولين بالعاصمه المقدسه.

وقد اقيمت البطوله بمقر اﻻدارة العامة للسلامة و الخدمات اﻻجتماعيه و الثقافية الجديد بالطريق الدائري الثالث بحي الخالديه بمكه المكرمه ، ووسط حضور جماهيري كثيف وتنافس شديد بين اللاعبين في كمال الأجسام ‘ حيث تنافس أكثر من خمسين لاعبًا في هذه البطولة في اوزان مختلفه تراوحت بين 65 كيلوجرامًا و90 كيلو جرام .

وقال المهندس محمد طه فقيه ان البطوله حظيت بمشاركة كبيره من قبل اللاعبين وبحضور جماهيري مميز ، مشيرا الى انه تم اختيار نخبه من الحكام الدوليين المعتمدين من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ودرجة أولى وثانية ..

وفي نهاية الحفل قام المهندس محمد طه فقيه بتكريم اللاعبين الحاصلين على المراكز الأول في هذا البطولة وتتويج ستة فائزين لكل وزن فائز واحد ، وتكريم الراعين والمنظمين ، وبعد ذلك اقيم حفل ختامي تخلله العديد الفقرات والعروض والالعاب الشعبيه .
DSC_5588

DSC_5600

DSC_5609

DSC_5645

DSC_5668

DSC_5705

DSC_5710

DSC_5752

التعليقات

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

طيب وبعدين الحين ياحبيبي العالم شغل عقل وقلم واختراعات وليس عضلات وامثالها الحين العالم تحاارب من الجوا ولا تواجهك وجه لوجه كي تستعرض قواك الجسديه على العموم الله يعطيكم العافيه ونا لست ضد الرياضه لاكن المبالغه شوي لاتصلح من وجهة نظري…..

أ
أحمد الشريف عدد التعليقات : 9 منذ 9 سنة

والسبب هو هرمون نسائي يستخدم في تضخيم العضلات ونتيجة هذا الهرمون تضعف القوة الجنسية .. ولكن في بروتينات وجلوتامين يساهم في تسريع نمو العضلة دون التأثير على القدرة الجنسية ..

خ
خط احمر عدد التعليقات : 1301 منذ 9 سنة

97% من اصحابه العضلات الكيماوية ( لا يتزوجون ) …….. خلاص مفيش قواز خالص ^_^
.
هكذا هي الحياة ( شي مقابل شي ) ^_^

اترك تعليقاً