الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

السيسي: لن نسمح لأحد بالسيطرة على المنطقة

منذ 9 سنة
3
1998
السيسي: لن نسمح لأحد بالسيطرة على المنطقة
القاهرة

قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في كلمة له بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، اليوم الخميس، إن مصر ستظل حريصة على السلام، تحميه بقوات مسلحة قوية تبذل أقصى الجهد من أجل تحقيق سلام شامل عادل، وتمتد لتشمل القضاء على أهم مبررات الإرهاب التي تستند عليه الجماعات المتطرفة.

وأوضح السيسي أن مواجهة الإرهاب والتطرف لا تقتصر على الداخل، فمصر لا تنعزل عن قضاياها التي ترتبط بالأمن، مؤكداً: “مصر لن تسمح بتهديد أمنها القومي، وتتعاون مع أشقائها العرب، ولن تسمح لأي قوة تسعى لبسط نفوذها في تحقيق مآربها”.

واستطرد الرئيس السيسي قائلاً: “علينا استلهام دروس معركة التحرير لأننا انتصرنا بالإيمان وبأسباب العلم والعمل، حينما توحدت صفوفنا، وأحبطنا محاولات التشكيك في إرادتنا، فتحرير سيناء مثال حي على أن الشعوب قادرة على تجاوز أسباب الضعف، وتجعل ثمنه فادحا وآثاره وخيمة”.

وأوضح الرئيس السيسي أن “قواتنا المسلحة هي صخرة الوطن التي تحطم عليها من أضمر لمصر الشر والسوء، فتحية لرجال القوات المسلحة ومن ساهم في تحرير سيناء، حرباً وسلاماً، وتحية لبطولات أبناءنا الشجعان”.

واختتم “تحرير سيناء سيظل عيدا لكل المصريين، ودليلاً عملياً على قدرة مصر على استرداد أرض الوطن وحمايتها ضد أي تهديدات تواجهها، تحيا مصر”.

التعليقات

أ
أبو خالد عدد التعليقات : 1147 منذ 9 سنة

كفو ثم كفو الله يحفظك انت عربي اصيل

ح
حمد مبارك العقيل عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

يا سوسة خليك في مشكلنك مع الفراعنة واترك الوهابية في ورطتهم والوحل الدي هم فيه في اليمن لقد وقعوا في فخ قبائل اليمن التي تحب الموت على الحياة طائرات وصواريخ وثلاثون يوم من الاعتداء على اليمن ومازال رجال اليمن يزحفون داخل اليمن والى داخل بلاد الحرمين ودول وجيوش المشاركين مع النظام السعودي الوهابي ليس لديها الا الكلام الكادب المزيف والاعلام المهزوز في دينة واخلاقه وتحريك لسانه . وغدا لناظرية قريب .

G
Golden عدد التعليقات : 90 منذ 9 سنة

كفوووو فخامة الرئيس السيسي

اترك تعليقاً