الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

أمير الشرقية معزيا في شهداء الواجب: لا مزايدة على قرار الدفاع عن أمن بلادنا

منذ 9 سنة
5
1952
أمير الشرقية معزيا في شهداء الواجب: لا مزايدة على قرار الدفاع عن أمن بلادنا
الدمام

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية التعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – في شهداء الواجب، كما قدم سموه التعازي لذوي الشهداء.

وقال سموه : لقد أراد الله – عز وجل – أن يستشهد هؤلاء الأبطال وهم يدافعون عن وطنهم وعلى ثغر من ثغوره، والحمد لله على كل حال فقد اختار لهم – سبحانه وتعالى – الشهادة وهم يدافعون عن وطنهم وأرضهم، وتحت مظلة دولية بعد تصويت الأمم المتحدة الأسبوع الماضي على مشروع القرار وتأييده عالمياً.

فلا مجال للمزايدة على القرار الذي اتخذته قيادة هذه البلاد للدفاع عن أراضيها وردع كل من تسول له نفسه المساس بهذه البلاد وأمنها واستقرارها.

ونسأل الله – تعالى – أن يرحم الشهداء ويثبت أقدام جنودنا البواسل المرابطين على حدودنا ويسدد رميهم .. إنه سميع مجيب.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي “الإثنينية” بمقر الإمارة أصحاب السمو والفضيلة والمسؤولين والأهالي بالمنطقة.

من جهة اخرى تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن أعمال الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية، وأشاد سموه بما تقدمه الندوة من جهود من خلال الأنشطة والبرامج التي تنفذها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة يوم أمس الدكتور سعيد بن أحمد العويس المشرف العام على الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية.

كما استقبل سموه بمكتبه بالإمارة يوم أمس فواز الدخيل وجمعة الرميحي مدير مكتب هداية بالخبر والمشاركين في خيمة سواعد العطاء التي أقيمت بملتقى شباب الخبر السادس، واللذين قدما لسموه تقريراً عن الأنشطة التي أقيمت خلال فترة إقامة المهرجان لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما استقبل سموه بمكتبه بالإمارة يوم أمس مالك مدارس نور الغد الأهلية بمحافظة حفر الباطن محمد علي العنزي والذي قدم لسموه تقريراً عن أنشطة المدارس.
2015-04-21_151316

2015-04-21_151359

التعليقات

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

الله يرحمهم

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله العظيم ، سبحان الله وبحمده

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الله يرحمهم ويوسع منزلتهم .. آمين .

اترك تعليقاً