الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

أمين العاصمة المقدسة يفتتح مبنى القطارات بمكة المكرمة

منذ 9 سنة
2
1926
أمين العاصمة المقدسة يفتتح مبنى القطارات بمكة المكرمة
عطية المالكي

افتتح أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار, اليوم المبنى الجديد لمقر شركة القطارات والنقل العام بمكة المكرمة في حي بطحاء قريش, بحضور وكيل الأمين العام لهيئة تطوير مكة المكرمة المهندس خالد بن عبدالحفيظ فدا, وعددٍ من خبراء الشركات والمسؤولين بالعاصمة المقدسة, حيث تجول معاليه في المبنى, مطلعًا على أقسامه وإداراته.

وأكد أن افتتاح مبنى الشركة بمكة المكرمة يأتي امتداداً لما تجده مشروعات القطارات من دعم ورعاية من ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ مثمناً لجميع القائمين على المشروع والعاملين به, أداء المهام المناطة بهذا الجهاز, وتوفير كل ما يسهم في تطوير الأعمال وتحقيق الأهداف المرجوة.

ونوه, بالدعم والمتابعة التي تحظى بها مشروعات العاصمة المقدسة والحرمين الشريفين من القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ لكل ما من شأنه النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين وضيوف الرحمن، كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة, على اهتمامه الكبير الذي يمثل حرص القيادة الحكيمة على خدمة المواطن أينما كان.
وأشاد أمين العاصمة المقدسة خلال الجولة, بالتجهيزات والإدارات الموجوده بالفرع, وبجهود العاملين, متمنياً لهم مزيدًا من التوفيق ?‌داء مهامهم.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

اللهم اجعله مباركاً وانفع به المسلمين .. آمين .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله …

اترك تعليقاً