الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

وزارة الشؤون الاجتماعية تدعم جميع الجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة

منذ 9 سنة
3
2549
وزارة الشؤون الاجتماعية تدعم جميع الجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة
احمد العنزي

وزارة الشؤون الاجتماعية تدعم جميع الجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة بالإعانات السنوية بأكثر من (200) مليون ريال
دعمت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بوكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية الجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة بأكثر من 200 مائتان مليون ريال .

أوضح ذلك وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتور/ عبدالله بن ناصر السدحان الذي ذكر بأنه تم دعم جميع الجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة بالإعانات السنوية بأكثر من (203) مليون ريال وان هذه الاعانة تمثل الدفعة السنوية المعتادة لهذا العام 1436/1437هـ من بند اعانات الجمعيات الخيرية والتي يتم صرفها سنوياً في بداية كل عام, وقد شملت الإعانات كافة الجمعيات الخيرية في كافة مناطق المملكة والمسجلة لديها وذلك بتوجيه ومتابعة معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

كما أشار وكيل الوزارة إلى ان هذه الدفعة سوف تعقبها عدة دفعات بأذن الله من الدعم الاستثماري الذي امر بها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.

واختتم السدحان حديثه بتقديم الشكر والتقدير لقائد مسيرتنا التنموية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد ــ حفظهم الله ــ ورعاهم برعايته على هذا الدعم الذي تلقاه الجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة,كما قدم شكره وتقديره لأصحاب السمو الملكي أمراء المناطق على دعمهم ومساندتهم للعمل الخيري في المناطق.

التعليقات

ر
رغد عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

الحين تشمل التاهيل الشامل ومتى تنزل افيدوني

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله العظيم ، سبحان الله وبحمده

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

ربنا يوفقهم التوفيق المبارك .. آمين .

اترك تعليقاً